"أوريدو" تقدم لعملائها أقل تعرفة للمكالمات إلى الهند وبنغلاديش وباكستان

مسقط - الرؤية

عملت "اوريدو" Ooredoo على تخفيض تعرفة المكالمات الدولية إلى كل من الهند وبنغلاديش وباكستان لتوفر لعملائها أقل تعرفة للمكالمات الدولية في السلطنة. وذلك ضمن الجهود المبذولة لرفد سوق الاتصالات بعروض وخدمات مبتكرة وذات قيمة مضافة.

وبدءًا من29 فبراير 2016 ولمدة ثلاثة أشهر، يمكن لأي من العملاء الاتصال بهذه الدول عبر خدمة مسبق الدولي مقابل 20 بيسة فقط للدقيقة والبقاء على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم. كما قامت الشركة بتخفيض رسوم الاشتراك الأسبوعي في هذه الخدمة إلى 199 بيسة فقط أسبوعيًا.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو: "نتطلع دائماً إلى إيجاد سبل جديدة للتعبير عن مدى اهتمامنا بتلبية متطلبات وتطلعات عملائنا. ولقد جاء اختيارنا لتلك الثلاثة دول نظرًا لكونها أكثر الوجهات الدولية التي يتم الاتصال بها في الوقت الراهن. ومما لا شك فيه أنّه ومن خلال هذه الخدمة، سيتمكّن العملاء في مختلف أرجاء السلطنة من الاستمتاع بالتواصل مع أحبائهم وعائلاتهم بأقل تكلفة وأفضل جودة على الإطلاق".

ويمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة والاستفادة من تعرفة المكالمات الدولية الجديدة التي تقدمها Ooredoo من خلال طلب الرقم *141*1880# للاتصال ببنغلاديش أو الرقم *141*1091# للاتصال بالهند، أو الرقم *141*1092# للاتصال بباكستان. كما يمكن للعملاء استخدام مسبق الدولي سواء عبر طلب الرمز 0902 أو 00 بنفس التعرفة.

تعليق عبر الفيس بوك