مكافآت نقدية من "مرسيدس-بنز عُمان" تصل إلى 2000 ريال



مسقط - الرؤية

تقدم مرسيدس- بنز عُمان خلال عرض الربيع، مكافآت نقدية تصل إلى 2000 ريال عُمانيّ. ويتضمن العرض جميع السيارات إنطلاقاً من رغبة مرسيدس- بنز عُمان بمنح عملائها تجربة استثنائية ومتفرّدة تتسم بقمة الفخامة والإبداع الذي تتميز به.

وتعليقاً على ذلك، قال كلايف هايموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "باعتبار فصل الربيع يمثل الوقت الذي يرغب فيه العديد من الناس بشراء سياراتٍ جديدة، فقد ارتأينا طرح مكافآت نقدية خلال شهر مارس تشمل الموديلات الجديدة والأكثر شعبية". وأضاف: "تجسّد علامتنا جوهر الريادة في التصميم والتقنيات الهندسيّة على مستوى العالم. وقد استطعنا خلال الأعوام الماضية طرح العديد من العروض ذات القيمة المضافة في الأسواق. ويأتي هذا العرض الجديد من منطلق منهجيتنا التي ترتكز على الاهتمام بالعميل أولاً، والتي تجعل من مرسيدس- بنز عُمان الشريك الأمثل لجميع السائقين في السلطنة".

ويستمر هذا العرض القيّم حتى الحادي والثلاثين من شهر مارس أو حتى نفاذ الكميّة، ويشمل جميع سيارات مرسيدس-بنز بما فيها فئات (S) الفاخرة، و(E)، و(C) وفئات الدفع الرباعي الأكثر مبيعاً (GLE)، و(GLC)، و(GLA)، إضافة إلى فئة الهاتشباك الشبابيّة المميزة (A). وتعتمد قيمة المكافأة النقدية على السيارة التي يتمّ اختيارها بحيث تصل إلى 2000 ريال عُمانيّ. الجدير بالذكر ان هذا العرض لا يشمل الفئة (G) وطراز (AMG-GTS). ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن عرض الربيع، بزيارة صالة العرض أو التواصل مع موظفي المبيعات.

تعليق عبر الفيس بوك