تدشين مدينة الفكر للسلامة المرورية بـ"تعليمية ظفار"

صلالة - الرؤية

افتتحت بولاية مرباط مدينة الفكر للسلامة المرورية ضمن مسابقة السلامة المرورية على مستوى مدارس ولاية مرباط والتي أقامتها مدرسة الفكر للتعليم الأساسي (1-4) بتعليمية محافظة ظفار تحت رعاية سعادة الشيخ سالم زيدي تبوك والي مرباط وبحضور مديري المؤسسات والدوائر الحكومية وعدد من المشرفين التربويين ومديري مدارس ولاية مرباط .

وبدأ الاحتفال بالترحيب بسعادة الوالي والحضور من قِبل أشبال وزهرات الفكر ثمّ توجه الحضور إلى الساحة الأمامية بالمدرسة ليبدأ البرنامج الاحتفالي بفقرات إذاعية اشتملت على تلاوة آيات من الذكر الحكيم وأبيات شعرية وفقرة درس عن إشارات المرور واختتمت فقرات الإذاعة بعرض طلابي عن إشارات المرور. وتضمنت الفقرة التالية من البرنامج ركن الحصول على رخصة القيادة والتي قام الطلاب من خلالها بأدوار جسدت دور الشرطي وقائدي المركبات حيث اختاروا الحصول على رخصة القيادة.

وتوجه راعي الاحتفالية لافتتاح مدينة الفكر للسلامة وتم تعريف الحضور على أحياء وزوايا المدينة وأهم مكوناتها وبعد التجول في أرجاء المدينة توجه الحضور إلى معرض المدينة الذي اشتمل على الرسومات والمجسمات المُعبرة التي تحكي في أركانها عن مدينة الفكر للسلامة المرورية. وفي مركز مصادر التعلم، قدّم الملازم سعود عبد الله الحديدي ضابط بمركز شرطة ولاية مرباط ورقة عمل عن السلامة المرورية وتلا المحاضرة المسابقة الطلابية ومن ثم تقديم عرض قصة الحافلة المدرسية. وفي ختام البرنامج قدم العرض المرئي لجميع فعاليات السلامة المرورية التي تمّ إنجازها خلال الفترة الماضية بالمدرسة.

تعليق عبر الفيس بوك