تكريم الطلبة والتربويين والمتطوعين المجيدين في جعلان بني بوعلي

جعلان - علي برياء

أقيم حفل تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي للفصل الأول للعام الجاري 2016م والمعلمين المجيدين وعدد من المتقاعدين العاملين في المجال التربوي والتطوعي بمدرسة هشام بن العاص للتعليم الأساسي بمنطقة أصيلة بولاية جعلان بني بوعلي بمحافظة جنوب الشرقية تحت رعاية سعادة الشيخ عبد الله بن سالم الغيلاني والي دماء والطائيين بحضور أولياء أمور الطلبة والكوادر التعليمية والإدارية والطلبة.

وجاءت فعاليات التكريم بمبادرة رئيس مجلس الآباء هلال بن محمد الغيلاني الذي قال في كلمته: نهدف من خلال التكريم إلى تحفيز وتشجيع الطلبة من خلال دعمهم ومتابعتهم المستمرة في سبيل تحقيق مستقبل مشرق لهم وتعزيز وغرس العمل التطوعي بين أفراد المجتمع، إضافة إلى خلق شراكة مجتمعية واعدة بين الأسرة التدريسية وأفراد المجتمع.

وأشار هلال الغيلاني إلى أهمية دور الأباء في متابعة أبنائهم الطلبة في التحصيل الدراسي والتواصل مع إدارة المدرسة. واشتمل الحفل على فقرات متنوعة منها مسرحية هادفة وأناشيد وقصائد شعرية.

وقال جمعة بن حمد الغيلاني مدير مدرسة هشام بن العاص للتعليم الأساسي في كلمته إنّ الحفل يأتي تكريمًا للطلبة المجيدين والمتقاعدين والعاملين في المجال التربوي إضافة إلى المتطوعين على مستوى المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك