المرحلة النهائية للمسابقات الشفهية لبرنامج التنمية المعرفية بالبريمي في 16 مارس

البريمي - الرؤية

تقام المرحلة النهائية من تصفيات المسابقات الشفهية لبرنامج التنمية المعرفية للعام الدراسي على مستوى محافظة البريمي يومي 16 و17 مارس الجاري، حيث تتأهل 6 فرق من أصل 18 فريقاً ثلاثة منها في مادة الرياضيات وثلاثة فرق في مادة العلوم لتمثل تعليمية محافظة البريمي في المسابقات الشفهية لبرنامج التنمية المعرفية على مستوى السلطنة والتي تقام في محافظة مسقط خلال الفصل الدراسي الحالي.

واختتمت مؤخراً بمسرح المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي التصفيات الأولية للمسابقات الشفهية لبرنامج التنمية المعرفية للعام الدراسي 2015/2016م التي يشرف عليها قسم التنمية المعرفية والدراسات الدولية بتعليمية المحافظة. وتنافست جميع مدارس تعليمية المحافظة في الصفوف (5-10) وانتهت بتأهل ثمانية عشر فريقاً للمرحلة النهائية من التصفيات على مستوى مدارس تعليمية البريمي .

وفي المسابقات الشفهية لمادة الرياضيات تأهلت المدارس الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى للمرحلة النهائية ففي فئة مدارس الصفوف (5-6) حصلت مدرسة وادي الحيول للتعليم الأساسي على المركز الأول وجاءت مدرسة المقداد بن عمرو للتعليم الاساسي في المركز الثاني بينما حصلت مدرسة ميمونة بنت الحارث للتعليم الأساسي على المركز الثالث. وفي فئة مدارس الصفوف (7-8) حصلت مدرسة وادي الحيول للتعليم الأساسي على المركز الأول وجاءت مدرسة حفصة بنت سيرين للتعليم الاساسي للصفوف (7-8) على المركز الثاني وحصلت مدرسة حفيت للتعليم الأساسي على المركز الثالث .

وفي فئة مدارس الصفوف (9-10) حصلت مدرسة الفاروق للتعليم الأساسي على المركز الأول بينما حصلت على المركز الثاني مدرسة صعراء للتعليم الأساسي وحصلت على المركز الثالث مدرسة أم ذر الغفاري للتعليم الأساسي . وفي المسابقات الشفهية لمادة العلوم تأهلت المدارس الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى للمرحلة النهائية ففي فئة مدارس الصفوف (5-6) حصلت مدرسة صعراء للتعليم الأساسي على المركز الأول وجاءت مدرسة الخوارزمي للتعليم الأساسي في المركز الثاني بينما حصلت مدرسة حفصة بنت سيرين للتعليم الأساسي على المركز الثاني مكرر.

وفي فئة مدارس الصفوف (7-8) حصلت مدرسة حفصة بنت سيرين للتعليم الأساسي على المركز الأول وجاءت مدرسة البريمي للتعليم الأساسي للصفوف (7-8) على المركز الثاني وحصلت مدرسة ميمونة بنت الحارث للتعليم الأساسي على المركز الثاني مكرر . وفي فئة مدارس الصفوف (9-10) حصلت مدرسة الفاروق للتعليم الأساسي على المركز الأول بينما حصلت على المركز الثاني مدرسة حفصة بنت سيرين للتعليم الأساسي وحصلت على المركز الثاني مكرر مدرسة ميمونة بنت الحارث للتعليم الأساسي.

تعليق عبر الفيس بوك