تكريم الطالبات المجيدات بمدرسة خولة بنت ثعلبة ببركاء

بركاء- حمد السليماني

أقامت مدرسة خولة بنت ثعلبة للتعليم الأساسي ببركاء التابعة للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة (5-10) احتفالاً لتكريم طالبات المدرسة المجيدات في التحصيل الدراسي للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري تحت رعاية بدرية بنت درويش البلوشي مديرة دائرة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم لمحافظة جنوب الباطنة.

وأقيم الحفل في الطابور الصباحي أمام جميع طالبات المدرسة بحضور أولياء الأمور وأمهات الطالبات المتفوقات، واشتمل الحفل على كلمة لمديرة المدرسة فايزة الحمداني وهنأت الطالبات على تفوقهن في المجال الدراسي وطالبت بقية الطالبات ببذل المزيد من الجهد أسوة بأخواتهن الطالبات المجيدات. وقدمت شكرها لأولياء أمور الطالبات وأمهاتهن على الحضور لمشاركتهن الفرحة بهذه المناسبة.

وقدمت فقرات متنوعة من الفنون الشعبية والقصائد الشعرية وكرمت راعية المناسبة الطالبات الحاصلات على المراكز الثلاثة الأولى في التحصيل الدراسي من كافة صفوف المدرسة. وأشادت بدرية البلوشية مديرة دائرة التعليم الخاص بتعليمية جنوب الباطنة راعية الحفل بالتكريم الذي يأتي في إطار حرص إدارة المدرسة على تحفيز الطالبات المتفوقات، كما يُعد حافزا لبقية الطالبات لمواصلة التفوق الدراسي.

تعليق عبر الفيس بوك