بنك ظفار يدشن خدمات مصرفية رائدة عبر الهاتف النقال

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنكُ ظفار عن تدشين مزايا جديدة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، إضافة إلى تحديث وتحسين جودة الخدمات المتوفرة.

وفي تعليق له في هذا السياق، قال مروان بن محمد الزدجالي المدير التنفيذي للخدمات المصرفية الإلكترونية: "نسعى في بنك ظفار لإثراء التجربة المصرفية لزبائننا من خلال تقديم خدمات فورية متميزة عبر الهاتف النقال والتميز في جميع مانقدمه من منتجات مبتكرة تم تصميمها لتتناسب مع احتياجات الزبائن وتتوافق مع تطلعاتهم، ومن هذا المنطلق نحرص على استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا المتوفرة في القطاع المصرفي، كما أننا فخورون بنجاحنا في تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال ليتمكن الزبائن من الاستفادة منها أينما كانوا وعلى مدار الساعة".

وتشمل المزايا الجديدة التي تم إضافتها للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال خيار "تفاصيل العمليات السابقة" الذي يتيح للزبائن الاطلاع على المعاملات المصرفية التي تمت مسبقاً عبر التطبيق الهاتفي، خاصية أوامر الدفع الدائمة التي تمكن الزبائن من التحويل النقدي التلقائي سواءً كان للحساب الشخصي للزبون أو لحساب آخر ببنك ظفار أو أي بنك آخر داخل السلطنة، إضافة إلى دفع الفواتير بشكل دوري ومباشر.

وعلاوة على المزايا السابقة، تتيح الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لزبائن بنك ظفار خاصية عرض تفاصيل بطاقة الصراف الآلي كالمعاملات وخيار تغيير الحد الأعلى للسحب النقدي والدفع عبر نقاط البيع، إضافة إلى خيار إيقاف بطاقة الصراف الآلي، وطلب رمز سري جديد للبطاقة، وطلب استبدالها، كما توجد أيضا ميزات جديدة أخرى ضمن قائمة "طلب خدمة"، وعلاوة على ذلك فإن تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال متاح الآن لمستخدمي أجهزة ويندوز حيث يمكنهم تحميل التطبيق من متجر ويندوز فون.

تعليق عبر الفيس بوك