وفد أبناء الخليج للأعمال الإنسانيّة يزور المستشفى السلطان ودار الحنان

مسقط - الرؤية

نظّم وفد من أبناء دول الخليج للأعمال الإنسانية حملة إنسانيّة للسلطنة تحت شعار"إنت قدها". وتضمن برنامج الزيارة أكثر من محطة بدأت بالمستشفى السلطاني وتحديدًا قسم الأورام السرطانيّة، ودار الحنان الذي تشرف عليه الجمعية العمانيّة للسرطان.

وكان في استقبال الوفد الخليجي ممثلي الجمعية العمانية للسرطان فرع محافظة الداخلية وفرق تطوعية من فريق (سنبادر لأجلكم) وفريق الرحمة الخيري ووجد الوفد كل الترحيب بمضمون الرسالة السامية التي يهدف الوفد لترجمتها.

وزار أعضاء الفريق المرضى وتحدثوا إليهم ووزعوا الهدايا عليهم بهدف رفع معنوياتهم والاطلاع على مستوى العناية والعلاج المتاح لهم وآلية العمل في دار الحنان والخدمات التي يقدمها الدار للمرضى ومرافقيهم.

وتوجه الوفد إلى مقر فريق "سنبادر لأجلكم" وأطلعهم فايز البوسعيدي على أعمال الفريق والخدمات التي يقدمها والرؤى والتوجهات المستقبلية. وفي الفترة المسائية كان الوفد على موعد مع أمسية نظمها فريق الرحمة في إحدى المزارع بمحافظة الباطنة جنوب حيث قدمت فقرات متنوعة سلطت الضوء على أعمال الفريق وخدماته للمجتمع، وتم تكريم الوفد والفرق التطوعية المشاركة.

وعبرت منى اليحيائية رئيسة فريق "سنبار لأجلكم" عن شكرها وتقديرها لأبناء الخليج للأعمال الإنسانية والجمعية العمانية للسرطان فرع محافظة الداخلية وفريق الرحمة الخيري لزيارتهم المقر المؤقت للفريق مؤكدة على أهمية هذه الزيارات في تعزيز روح التعاون والتواصل بين أبناء الخليج.

تعليق عبر الفيس بوك