"تعليمية الوسطى" تكرم 23 من الموظفين المجيدين تقديرا لجهودهم في الرقي بالمسيرة التربوية

برعاية محافظ الوسطى وحضور مدير "التربية"

هيماء- محفوظ الشيباني

نظّمت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى حفلها السنوي الرابع لتكريم موظفيها المُجيدين بالإدارة التعليمية للعام الدراسي 2015/2016م، تحت رعاية الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى وبحضور الدكتور سالم بن سعيد المعشني مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى وحضور المسؤولين من القطاع الحكومي والعسكري وعدد من موظفي الإدارة التعليمية.

وأقيم الحفل في قاعة مدرسة هيماء للتعليم الأساسي. وتسعى الإدارة التعليمية من خلال الحفل إلى تكريس مبدأ الشكر والتقدير لهؤلاء الموظفين المكرمين على إسهاماتهم في الرقي بالمسيرة التربوية والمهنية وبناء مسيرة العمل بكل أمانة وإخلاص وهي ترجمة تتماشى مع الفكر السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ في تنمية الموارد البشرية.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وألقى كلمة الإدارة الدكتور سالم بن سعيد المعشني ورحب راعي الحفل والحضور، وقال إنّه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في حفل تكريم المجيدين الرابع على مستوى إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى مقدرًا ومثمنًا تشريفكم وتكرمكم بحضور الحفل لتكريم كوكبة من موظفي الإدارة. ويهدف التكريم لرفع مستوى العمل بين موظفي الإدارة ولجهودهم بما يقدمونه من أجل مصلحة العمل وتطوير الموارد البشرية وتنميتها ورفع روح المنافسة والتشجيع بين موظفي الإدارة للرقي بمنظومة العمل التربوي.

وألقى مانع الحكماني موظف بقسم تطوير الأداء المدرسي كلمة المجيدين بالحفل وأثنى على المجيدين ومسؤولي الادارة لحرصهم المستمر على الرقي بالعملية التعليمية بالمحافظة، وقال إن تكريم الموظفين المجيدين يأتي تتويجا لجهد دؤوب وعطاء مستمر وإعلان لبداية مرحلة أخرى من العمل يظهر فيها كل موظف قدراته وحبه لعمله مسهما بذلك في بناء وطنه والواجب الملقى على عاتقنا والدور المنوط بنا والعمل لما فيه مصلحة الوطن ودفع عجلة التقدم والرقي. وشهد الحفل فعاليات متعددة منها عرض مرئي عن جهود موظفي الإدارة التعليمية في خدمة العملية التعليمية في المحافظة وتسهيل الخدمات المقدمه منها للميدان التربوي وألقى الشاعر سعيد الحرسوسي قصيد وطنية معبرة عن حب الوطن والمنجزات التي تحققت في ربوع الوطن. وكرم راعي الحفل سعادة الشيخ محافظ الوسطى الموظفين المجيدين من مختلف الشرائح الوظيفية والأقسام الذين بلغ عددهم 23 موظفا وموظفة.

وقال سلطان السعدي موظف بقسم خدمة المراجعين معلقا على حفل التكريم: نشكر إدارة التربية والتعليم على التكريم الذي يعد حافزا معنويا للموظف على الإبداع والإنجاز في العمل وهذه لفتة من إدارة التربية والتعليم بالمحافظة لتكريم الموظفين المجيدين سنويا ولهم منّا خالص الشكر والتقدير على التكريم. وقال نبهان الحجي موظف من قسم المالية إنّ الصدق والأمانة والشفافية والإخلاص من الصفات التي يجب أن يتحلى بها الموظف المجيد في عمله ليستحق كل تكريم.

تعليق عبر الفيس بوك