تكريم الطلبة المشاركين في مسابقة القرآن الكريم بالخابورة

الخابورة - خالد الخوالدي

كرّم مجلس الآباء والأمهات بولاية الخابورة الطلبة والطالبات المشاركين في مسابقة حفظ القران الكريم وذلك بقاعة الرفاهية، برعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة وبحضور سعادة الشيخ سيف بن مهنا الهنائي والي الخابورة، والدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة والمعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطلبة والطالبات.

بدأ الحفل بالاستماع إلى نماذج من التلاوات القرآنية للطلبة والطالبات المشاركين في المسابقة، ثم ألقى سعيد بن علي البرهومي كلمة الحفل ووجه فيها الشكر للقائمين على المسابقة والجهود المبذولة منهم في الرقي بهذه المسابقة التي تعنى بحفظ كتاب الله العزيز. بعد ذلك قدمت الأناشيد الدينية وعرض مرئي عن مراحل سير المسابقة.

وتوجه سعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة بالشكر للقائمين على المسابقة وبارك للطلبة والطالبات الفائزين والمتأهلين على مستوى المحافظة متمنيا لهم المزيد من التوفيق والنجاحات.

وقال سعادة الشيخ سيف بن مهنا الهنائي والي الخابورة إنّ تكريم حفظة كتاب الله من قبل مجلس الآباء والأمهات في ولاية الخابورة يهدف إلى تشجيع الأبناء للمشاركة في المسابقة والاستمرارية وفي نفس الوقت ليكون حافزًا لهم على حفظ كتاب الله العزيز والتمسّك بمبادئ الدين الحنيف وهناك جهود بذلت من قبل وزارة التربية والتعليم من أجل تطويرها للأفضل.

من جانبه أشاد الدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام التربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة بالمسابقة وقدم الشكر الجزيل لأبناء الخابورة في تنظيمهم هذه المسابقة وكل من دعم المسابقة، سائلا المولى عز وجل أن يتبوأ أبناؤنا من حفظة القرآن الكريم المراكز المتقدمة في المسابقة التي ترعاها وزارة التربية والتعليم وتوليها عناية فائقة.

وفي ختام المناسبة قام راعي الحفل بتكريم الطلبة والطالبات المشاركين في المسابقة والمدارس الفائزة والمشرفين على المسابقة على مستوى مدارس الولاية واللجنة المشرفة عليها والشركات والمؤسسات المساهمة في الحفل.

الجدير بالذكر أن عدد الطلبة المتأهلين على مستوى المحافظة من ولاية الخابورة بلغ 7 طلاب تأهل منهم ثلاثة على مستوى الوزارة، وتعتبر مدارس ولاية الخابورة من المدارس التي تنافس دائمًا على المراكز الأولى في هذه المسابقة.

تعليق عبر الفيس بوك