كلية البريمي الجامعية تستعرض تجويد العمل الأكاديمي

البريمي - الرُّؤية

ترأس المكرَّم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية، لقاءً لأعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية بالكلية، وبدأ اللقاء بترحيب رئيس مجلس بالحضور، والإشادة بالجهود التي يبذلونها في سبيل وصول كلية البريمي الجامعية غلى مراتب النجاح والتميز.

وتناول اللقاء الأهمية التي يحظى بها الطالب بالكلية والذي يمثل المحور الأساسي لعمل الكلية، والحث على تسخير كافة الجهود لتزويد الطالب بالمعرفة والمهارات، وهو الهدف المنشود للكلية، علاوة على التركيز على ضرورة الاهتمام بالطلاب من مختلف النواحي، والوضع في الاعتبار الفروق الفردية بين الطلبة للوصول بهم جميعا الى الغاية المنشودة وتزويدهم بمهارات النجاح بالحياة العملية من النواحي المعرفية والمهارية.

وتطرق المكرم الشيخ رئيس مجلس الادارة إلى أهمية العمل الدؤوب والمتواصل لتحقيق متطلبات الجودة التي ركزت عليها وزارة التعليم العالي؛ كمعيار نجاح المؤسسات الاكاديمية، وأشار الى أن كل شخص في مكان عمله يستطيع أن يصل الى مستوى الجودة المطلوبة.

وأوضح أن الجودة في الاداء يجب أن تكون الثقافة السائدة في الكلية وأسلوب عمل لكل العاملين، لافتا إلى الدور المجتمعي لمؤسسات التعليم العالي والتي يجب أن تكون منارات علم ومعرفة يصل اشعاعها الى كافة المواقع بالمجتمع المحلي. وتابع ان كلية البريمي تتميز بالدور التنموي بالمجتمع المحلي الذي لا ينفصل عن الدور الاكاديمي، ويظهر ذلك من خلال البرامج والفعاليات التي تنفذها الكلية أو تقوم برعايتها.

تعليق عبر الفيس بوك