بالفيديو.. دواعش سعوديون يقتلون ابن عمهم في السعودية

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر استدراج أشخاص ينتمون لتنظيم داعش الإرهابي، لمواطن سعودي بالقصيم، بعد مبايعتهم زعيم التنظيم الإرهابي.

ويظهر في الفيديو شخصين يبدو أنهما من الجنسية السعودية، يبايعان زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي، ثم يخرج عدد من الإرهابيين، شاباً من داخل سيارة، ويطلقون النار عليه بعد عجزهم عن تكبيل يديه.

وذكر مغردون على موقع تويتر، أن الشاب هو رقيب في شرطة الطوارئ السعودية بدر حمدي الرشيدي، وأن القتلة هم أبناء عمه.

ودشن مغردون هاشتاج #استشهاد_بدر_حمدي_الرشيدي وهاشتاق #دواعش_يقتلون_ابن_عمهم، منددين بالجريمة الإرهابية، ومطالبين بمحاسبة الإرهابيين، وضرورة الإبلاغ عن أي مشتبه به، والتعاون مع الجهات الأمنية لمحاربة الفكر الإرهابي.

وكان الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم صرح أنه "أثناء مباشرة إحدى الدوريات الأمنية لعملها شاهدت سيارة متوقفة على طريق الخدمة، بعد تقاطع طريق عنيزة، في وضع التشغيل، وبجوارها شخص ممدد على الأرض وحوله آثار عراك، واتضح أنه سعودي الجنسية، توفي بسبب 5 إصابات بطلقات نارية في ظهره وفخذه".

وأشار الناطق الإعلامي لشرطة القصيم، إلى أن الشرطة باشرت، مع المختصين في الأدلة الجنائية والطب الشرعي وهيئة التحقيق والادعاء العام، إجراءات المعاينة والحادث في طور المتابعة والتحري وجمع المعلومات.

تعليق عبر الفيس بوك