الثلاثاء, 20 أغسطس 2019
37 °c

خبر : "التجاري العماني الأمريكي" ينظم فعاليّة "العودة إلى العمل في عُمان" لتعزيز الاستثمارات بالسلطنة

الخميس 25 فبراير 2016 03:44 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

نظم المركز التجاري العُماني الأمريكي النسخة الثالثة من فعالية "العودة إلى العمل في عُمان"، وذلك بالتعاون مع ملتقى الأعمال البريطاني، ومجموعة رجال الأعمال الأوروبيين، ومجموعة الأعمال الأسترالية.

وانعقدت الفعالية في فندق جراند حياة مسقط تحت رعاية بنك بيروت؛ حيث شكّلت منصّة متميزة جمعت ما بين أبرز رجال الأعمال، وخبراء مواقع التواصل الاجتماعي، والسفراء، والمستثمرين، والشركات المحليّة، فضلاً عن عددٍ من المحترفين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال رامي زنبركجي المدير التنفيذي لبنك بيروت عمان: "تُعد فعالية العودة إلى الأعمال في عُمان إحدى أبرز المنصّات المعلوماتيّة للمحترفين في قطاعات الأعمال في جميع أرجاء السلطنة. وبصفتنا الراعي الرئيسي لها، أتاحت لنا هذه الفعالية فرصة منفردة لمقابلة أعضاء مجتمع الأعمال والاستفادة من آرائهم وخبراتهم القيّمة. ولقد تمكنا خلال الفعالية من تسليط الضوء على منتجاتنا وخدماتنا المصرفية التي صممناها خصيصاً لتعزز من نمو الشركات والأعمال، فضلاً عن تزويد الحضور بالاستشارات وتعريفهم بخدماتنا التي تلبي متطلباتهم سواء على مستوى الأفراد أو الشركات. ومما لا شك فيه أنّ رعايتنا لمثل هذه الفعالية تظهر جلياً الجهود التي نبذلها في بنك بيروت من أجل دعم النمو المستدام للشركات في سلطنة عُمان".

وقالت جالينا بروكينا مُنسقة شؤون الشركات في المركز التجاري العُماني الأمريكي: "تسهم فعالية العودة إلى الأعمال بدور مميز في تجميع أبرز مؤسسات الأعمال والشركات في القطاعات المختلفة تحت مظلة واحدة، بهدف تعزيز التنمية الاقتصادية في عُمان. وإننا نتطلع إلى البدء في التجهيز لفعالية العام القادم خاصة بعد ما قدمه لنا الحضور من ملاحظات وأفكار مبتكرة لنسخة عام 2017".

يشار إلى أنّ نسخة هذا العام من الفعالية شهدت مشاركة مميزة من جانب درو دودلي الذي تحدث حول "الريادة اليومية" أمام ما يزيد عن 500 شخص من الحضور. كما وقد جاءت هذه الفعالية برعاية ودعمٍ من قبل العديد من الشركات الرائدة تضمنت ميناء صحار والمنطقة الحرة، و DHL، والخطوط القطرية، وجراند حياة مسقط.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية