الثلاثاء, 15 أكتوبر 2019
34 °c

خبر : "تعليمية جنوب الباطنة" تحتفل بيوم المعلم في 173 مدرسة حكومية وخاصة

الخميس 25 فبراير 2016 02:33 ص بتوقيت مسقط

الرِّستاق ـ طالب المقبالي

احتفلتْ، أمس، المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة، بيوم المعلم في مدارس المحافظة؛ وتنوَّعت الفقرات والفعاليات والمناشط المصاحبة للاحتفالية التي أقامتها 119 مدرسة حكومية و54 مدرسة خاصة بالمحافظة. وحضر الفعاليات بالمدارس عدد من التربويين والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور والمدعوين وطلاب المدارس.

وشملتْ الاحتفاليات عددا من الفقرات؛ بدأت بالقرآن الكريم وخطاب مسجل من الكلمات المضيئة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله- حول الموارد البشرية والحث على العلم والعمل، إضافة للوحات الترحيبية والأناشيد والفنون الشعبية والمسابقات الرياضية والثقافية...وغيرها. كما تسلم المعلمون المجيدون الهدايا وشهادات التكريم إضافة لبطاقات التهنئة من تعليمية المحافظة. وتزينت أروقة المدارس بكثير من اللوحات والصور والزهور والأعلام وتبادل الهدايا.

وأكَّد مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي، على الأدوار المهمة التي يقوم بها المعلمون خدمة للعملية التعليمية.. مبينا جهودهم الكبيرة والمخلصة في ذلك. وأوضح الدكتور الوليد الهنائي أهمية الاحتفال بيوم المعلم وتكريم المجيدين من التربويين كونه دافعا وحافزا لبذل المزيد من العطاء والتفاني في ذلك. وتطرق إلى عدد من إنجازات تعليمية المحافظة على مستوى الوزارة والجوائز التي حصلت عليها وذلك دليل واضح على الجهود المبذولة في ظل التعاون والتكاتف البناء والمثمر من الجميع. واختتم بقوله: نسطر كلمات الشكر داعيا لمواصلة العطاء وبذل المزيد من الجهود. ويذكر أن تعليمية المحافظة أقامت أمسية ولقاءً للمعلمين بمنتجع الميلينيوم بالمصنعة وللمعلمات بقاعة المعالي احتفاء بهذه المناسبة، كما تُنظم تعليمية المحافظة حفلها السنوي بيوم المعلم لتكريم المعلمين المجيدين في الفترة المقبلة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية