"الطيران العماني" يجدد اتفاقية خدمات البرمجيّات الترفيهية مع "جلوبال إيجل" الأمريكية

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، تجديد اتفاقية خدمات البرمجيّات الترفيهية على متن طائراته، والمبرمة مع شركة جلوبال إيجل إنترتينمنت، وذلك لعدة سنوات مقبلة.

وتعد الشركة ومقرها لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، من أبرز الشركات العالمية في مجال تزويد أنظمة الاتصالات بالطائرات وحلول العمليات بالإضافة إلى البرمجيات الترفيهية في قطاع السفر. وتنص الاتفاقية على قيام الشركة بتوفير مجموعة كاملة من خدمات الترفيه على متن أسطول طائرات الطيران العماني، بما في ذلك مجموعة واسعة من الأفلام الحديثة والكلاسيكية، إلى جانب تشكيلة متنوعة من البرامج التلفزيونية الشهيرة والبرامج الإذاعية والأغاني، وكذلك أشهر الألعاب وأحدثها، بالإضافة إلى الإصدارات الخاصة بمطبوعة برامج الترفيه في المقصورة أو من خلال الشاشات المثبتة على ظهور المقاعد. وتشمل الاتفاقية نظام الكمبيوتر اللوحي (آي باد) والذي تمّ إطلاقه مؤخرًا لخدمة الركاب. وستوفر الشركة أيضًا نظامًا ترفيهيا شاملا على متن الطائرات يدعم كافة الرحلات الداخلية والدولية على متن طائرات الشركة من طراز البوينج بي 737 وبي 787 وطائرات إيرباص من طراز إيه 330.

وكان الطيران العماني قد وقع الاتفاقية مع جلوبال إيجل إنترتينمنت في عام 2012 لتزويد أسطول طائراته بأنظمة البرمجيات الترفيهية وتحديثها بشكل دوري.

من جهته، قال أسامة بن ناصر الخروصي مدير أول الخدمات الجوية بالطيران العماني: "تسهم جلوبال إيجل إنترتينمنت بدور متزايد الأهمية في توفير وتطوير برامجنا الترفيهية على متن رحلات أسطول الطيران العماني، وفي الوقت الذي نواصل فيه تنويع المحتوى وتقديم برامج جديدة بشكل مستمر، فإننا على ثقة بأنّ برامج الترفيه المتنوعة التي توفرها جلوبال إيجل إنترتينمنت لنظام الترفيه المتطور على متن طائرات الشركة تعكس خبرة الجهة الكبيرة في هذا المجال، وستمكن الطيران العماني بدون شك في تلبية أذواق المسافرين اليوم وفي المستقبل".

من جانبه، أشار أمير سمناني نائب الرئيس الأول لخدمات المحتوى في جلوبال إيجل إنترتينمنت إلى أهمية الشراكة مع الطيران العماني، قائلا: "يأتي تجديد إتفاقية خدمات المحتوى مع الطيران العماني نتاجا لشراكة متنامية ومبنية على الثقة والكثير من العمل الشاق والدؤوب، وتعمل جلوبال إيجل إنترتينمنت على تقديم محتوى ترفيهي يستند على فهم دقيق لرغبات وأذواق المسافرين في الأجواء". وأضاف أنّ ضمان ولاء العملاء هو أمر يترسخ مع مرور الوقت، وتفخر جلوبال إيجل إنترتينمنت بعقدها شراكات طويلة الأجل مع العملاء المهمين مثل الطيران العماني، لذلك نسعى حثيثا دوما لنيل ثقتهم.

تعليق عبر الفيس بوك