إسدال الستار على الملتقى الإعلامي الثاني بـ"تطبيقية صور"

صور - حمد العلوي

اختتمت بكلية العلوم التطبيقية بصور فعاليات الملتقى الإعلامي الثاني والذي نظمته اللجنة الإعلامية بالكلية خلال الفترة من 22إلى 23 فبراير الجاري، وشهد عدداً من الفعاليات والبرامج تنوعت ما بين الجلسات الحوارية والحلقات النقاشية وحلقات العمل التدريبية التخصصية بمشاركة متخصصين في الجانب الإعلامي.

حيث شهد اليوم الأول من الملتقى افتتاح المعرض المصاحب الذي جسد فكرة "الإعلام فن وثقافة" وتناول كيفية تجسيد الإعلام بكل أنواعه وأشكاله من خلال الأركان المشاركة كركن كتابة الأخبار باللغتين العربية والإنجليزية وركن إعداد التقارير التلفزيونية والإذاعية.

كما أقيمت جلسة حوارية مع الإعلامية بثينة البلوشية تحدثت عن الإعلام بشكل عام ومجالاته المتعددة، وأيضاً عن قطاع الأخبار والتحديات التي على الإعلامي أن يكون مستعداً لمواجهتها بالفكر السليم والذوق الرفيع.

كما قدّم الأستاذ موسى بن جعفر اللواتي مدرس مساعد بقسم الاتصال الجماهيري بكلية العلوم التطبيقية بنزوى حلقة عمل إعداد التقارير التلفزيونية والاستفادة من خبرته الإعلامية في مجال تقديم التقارير التلفزيونية.

وشهد اليوم الأول إقامة مسابقة الإذاعة الداخلية والتي تنافس فيها شباب وشابات الكلية ممن يمتلكون الموهبة والحس الإذاعي الراقي، حيث تم توزيعهم على أربعة فرق وشهدت جواً من التنافس وحب التميز وتكونت لجنة التحكيم من بثينة البلوشية وبدر الحبسي.

وشهدت فعاليات اليوم الختامي تنفيذ حلقة عمل تدريبية حول تصميم النشرات قدمتها يسرى المقبالية ومعرضًا للمواهب لجماعة صوت التميز واختتم الملتقى بتكريم المشاركين والمساهمين .

يذكر أنّ الملتقى يعتبر إضافة نوعية للاستفادة من الخبرات والتغذية الراجعة من الفعاليات المنفذة في الجانب الإعلامي.

تعليق عبر الفيس بوك