التعريف ببرنامج منح مدرسة السلطان الخاصة بـ"تعليمية شمال الباطنة"

صحار - مروة المقبالية

عقدت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة لقاء مع الفريق المشترك من المكتب الفني للدراسات والتطوير ومدرسة السلطان الخاصة لتسليط الضوء على برنامج منح جلالة السلطان حفظه الله بمدرسة السلطان الخاصة مستهدفين مديري المدارس ورؤساء مجالس الآباء بها وبقية أعضاء لجان اختيار الطلبة لهذه المنح من المديرية والمدارس، وذلك بحضور الدكتور علي بن ناصر الحراصي المدير العام لتعليمية شمال الباطنة والمديرين المساعدين لدائرة البرامج التعليمية والخبيرة التربوية، بديوان عام المديرية بقاعة الباطنة.

وقدم عبدالله بن محمود الفارسي المدير المساعد لدائرة البرامج التعليمة للتربية الخاصة والتعليم المستمر تعريفًا بالفريق الزائر وقدّم الفريق الزائر نبذة افتتاحية عن المنحة الدراسية وجرى تبادل الحوار ومناقشة الجوانب التي من شأنها تطوير التعاون في كافة الجوانب التي تخص المنحة وتخدم الطلاب. وقدم مروان شحود مدير شؤون الطلبة والقسم الداخلي ورقة عمل عن المنحة وتفاصيلها وفتح المجال لمناقشة المستهدفين من اللقاء.

وتم تكليف المكتب الفني للدراسات والتطوير لتنفيذ إجراءات قبول الطلبة بالتنسيق مع المديريات التعليمية بالمحافظات ومدرسة السلطان قابوس ومتابعتها لإجراءات اختيار الطلبة من أجل التأكد من اختيار الطلبة المتفوقين من ذوي الدخل المحدود والمؤهلين أكاديميًا بكل دقة وموضوعية ممن يكون لهم الاستعداد للدراسة في هذا البرنامج الخاص بثنائي اللغة للتسهل عليهم لاحقا في مواصلة الدراسة بالمدرسة والاستفادة من المنحة طالما ظل محافظًا على حسن الأداء المدرسي. وتعد المنحة فرصة كبيرة لمن يقع عليهم الاختيار في أن يكونوا من طلاب مدرسة السلطان قابوس لما لها من محفزات تساعدهم على صقل قدراتهم ومهاراتهم وفتح آفاق وفرص أوسع لرسم مستقبلهم.

تعليق عبر الفيس بوك