يوم مفتوح في مدرسة براعم الخابورة الخاصة

الرؤية - خالد الخوالدي

نفذ قسم التوعية ببلدية الخابورة يوماً مفتوحاً بمدرسة براعم الخابورة الخاصة تضمن إقامة عدة فعاليات ومناشط متنوعة نالت إعجاب واستحسان الطلبة والإدارة المدرسية؛ حيث نفذت ورشة تلوين لطلبة المدرسة قدمتها موزة القطيطي مشرفة توعية والتي أعطت الطلبة نبذة عن الورش التي تنفذها البلدية لطلبة المدارس الحكومية والخاصة، كما وزعت خلال الورشة الرسومات التي تتضمن أهمية النظافة العامة بالنسبة للإنسان وكيفية وضع النفايات في الأماكن المخصصة لها.

وقام الأطفال بتلوين رسوماتهم بألوان ولمسات فنية جميلة ومُعبرة مما أعطى الأطفال إحساسًا بالمُتعة والسُرور فأبدعت أنامل الطلبة أشكالاً ورسومات جميلة مما أسعد الأطفال كثيرًا. واتبع الفعالية المليئة بالمرح محاضرة عن الاهتمام بالنظافة الشخصية والصحة العامة من خلال الاهتمام بالملبس ونظافة المسكن والطريقة الصحيحة لإلقاء مخلفات المنازل في المجمعات الخاصة بالمُخلفات المنزلية التي توفرها البلدية، وكيفية إحكام ربط الأكياس البلاستيكية ورميها داخل المجمعات المُخصصة لذلك، وترك الأماكن نظيفة، علاوة على الاهتمام بنظافة الشوارع والطرق العامة والمباني.

وتخلل اليوم المفتوح مسابقة تضمنت مجموعة من الأسئلة التي تنمي عقول ومدارك الأطفال والتي تفاعل معها طلبة المدرسة. وفي ختام اليوم المفتوح، تمّ توزيع الجوائز التشجيعية للطلبة المُشاركين مما أعطاهم حافزاً ودافعاً للإبداع والتميز وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم.

تعليق عبر الفيس بوك