تسجيل شعار "الشرطي الصغير" ملكية فكرية تجارية

مسقط- الرؤية

اعتمدت دائرة الملكية الفكرية مؤخرًا العلامة التجارية لملحق "الشرطي الصغير" الذي يصدر مع مجلة العين الساهرة الصادرة عن إدارة العلاقات العامة بالشرطة كعلامة ملكية فكرية تجارية، وذلك عملاً بأحكام المادة (38)3/أ من قانون حقوق الملكية الصناعية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 67/2008م، تحت العلامة التجارية التي تمّ نشرها في الجريدة الرسمية رقم (1118) بتاريخ 11/10/2016م.

يشار إلى أنّ الشرطي الصغير ملحق دوري خاص بالأطفال يصدر مع مجلة العين الساهرة، من إدارة العلاقات العامة، وهو ملحق مختص بتوعية الأطفال في مجال السلامة المرورية والسلامة العامة، ويشتمل على مواضيع مختلفة وشاملة في كافة الجوانب التي تهُم الطفل مثل التراث والصحة والجانب الديني ومُساهمات الأطفال كالرسومات والموضوعات المكتوبة.

ويهدف ملحق الشرطي الصغير إلى خلق جيل واعٍ قادر على تجاوز الأخطاء التي يرتكبها البعض انطلاقاً من مبدأ كُلنا شرطة من أجل مجتمع آمن وبلا حوادث.

وصدر العدد الأول من الملحق في الخامس من يناير لعام 2004 في 52 صفحة بموضوعات متنوعة تهم الطفل بحجم يناسب قبضة يد الطفل. ويوزع الملحق مجاناً على كافة المديريات التعليمية لتوزيعه على طلاب المدارس وكذلك لكافة الجهات الأخرى المعنية بالطفولة.

تعليق عبر الفيس بوك