"تطبيقية صلالة" تستضيف حلقة عمل تعريفية حول ريادة الأعمال

صلالة - عادل البراكة

نظَّم مركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي بكلية العلوم التطبيقية بصلالة أمس حلقة عمل بعنوان "ريادة الأعمال"، قدّمها فريق متخصص من صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (نماء)، ممثلاً في كلٍ من رافيل بارامي رئيس تنفيذي ودي ملايا مستشار تدريب وعتبة الحرملي مسؤول تدريب وأماني البلوشي مدربة ومريم العريمي مدربة، بحضور الطلبة المستهدفين من الحلقة التي تهدف إلى تأهيلهم وصقل مهاراتهم؛ ليكونوا رواد أعمال مستقبلا.

وتناول المختصون من صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (نماء) خلال حلقة العمل عدة محاور، أبرزها تعريف الطلبة بمفهوم ريادة الأعمال والمفاهيم الأساسية في ريادة الأعمال، وتوضيح أهم المهارات والقواعد الأساسية في هذا الجانب، وأهم المعوقات التي يمكن أن تقف عائقا وسبل مواجهتها، بالإضافة إلى تنمية مهارات الطلبة في كيفية إدارة الأعمال.

وتمّ افتتاح نادي ريادة الأعمال بالكلية؛ ليكون أحد النوادي العلمية بالكلية، والذي يمكن من خلاله مساعدة الطلبة على تعرف كيفية إنشاء مشاريعهم الخاصة، وتعلم مختلف المفاهيم والمهارات الأساسية في ريادة الأعمال. وتم افتتاح النادي بحضورالدكتور زايد بن أحمد زعبنوت عميد الكلية، ومن جانب صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (نماء) كل من رافيل بارامي ودي ملايا وعتبة الحرملي.

تعليق عبر الفيس بوك