التعريف بمجالات جائزة شل للسلامة على الطريق بـ"تعليمية جنوب الباطنة"

الرستاق ـ طالب المقبالي

ناقشت اللجنة المحلية لجائزة شل للسلامة على الطريق بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة أهداف الجائزة في سبيل تعديل بعض الممارسات المرورية الخاطئة ونشر الوعي والثقافة المرورية في المجتمع المحلي والمدرسي بأهمية التقيد بالإرشادات الضرورية للسلامة المرورية. وجاء ذلك في الاجتماع الذي ترأسه الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي مدير عام تعليمية المحافظة وبحضور الخبير التربوي خليفة بن عبد الله الفارسي رئيس اللجنة المحلية لمسابقة جائزة شل للسلامة على الطريق وأعضاء اللجنة.

وتطرق الاجتماع إلى خطة المحافظة تجاه المشروع ومناقشة مجالات الجائزة التي تعنى بمشاريع المدارس والبحوث والقصة والرسومات، كما بحث الاجتماع قيمة الجوائز النقدية والعينية.

وأشار خليفة الفارسي رئيس اللجنة إلى الجهود التي تبذلها المحافظة والنتائج التي حققتها كما استعرض مجالات الجائزة ومنها التوعية بمخاطر استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والسرعة الزائدة وضرورة استخدام مقعد الطفل وحزام الأمان. وفي الختام قدم الدكتور الوليد الهنائي مدير عام تعليمية المحافظة شكره لأعضاء اللجنة على الجهود المبذولة، مؤكدًا على ضرورة المتابعة المستمرة وبذل المزيد من العطاء.

تعليق عبر الفيس بوك