"نيسان سنترا " تعزز حضورها في سوق السيّارات العماني بمعايير أعلى وسعر أقل

مسقط - الرؤية

تتوفر في السوق المحلي الآن السيارة نيسان سنترا الجديدة 1.6 إس في سي في تي بي 26 من شركة سهيل بهوان للسيارات. وقد تمكنت من الحصول على انطباعات جيدة من كافة العملاء في السوق .

وتضم السيارة سنترا الجديدة العديد من الخيارات التي تضيف مزيد من البهاء والجمال للتصميم الداخلي والخارجي. تأتي السيارة مزودة بكامل الخيارات يما يجعلها متميزة على كافة السيارات المنافسة لها من نفس الفئة وهو ما يعني أنّ سنترا خيار مثير جدًا لعشاق السيّارات المميزة.

تُحظى سيارات نيسان سنترا الجديدة بدعم واضح من مرافق الصيانة المتطورة التي توفرها نيسان عمان وبدعم القوى العاملة المدربة. تتميز السيّارة نيسان سنترا برحابتها التي لا تتوفر سوى في الفئة الأعلى من السيارات وكذلك بتقنيتها المتطورة التي لا تتوفر أيضا سوى في السيارات الفارهة. إلى جانب توفير السيارة بمحرك 1.6 لتر و1.8 لتر، يوجد لدى سنترا محرك سعته 113 حصان وأبعاد السيارة 4615x 1760 x 1495 ملم مع نظام نقل حركة بتقنية الصمام المتغير بشكل مستمر اكسترونك.

وتم تصميم السيارة نيسان سنترا 1.8 لتر لكي تتفوق. تتميز السيارة بشوطها الأطول ونظام التحكم المزدوج في التغير المستمر في توقيت المحابس على محابس العادم ودخول الوقود وهو ما يضمن فعالية أفضل في الاحتراق واستهلاك الوقود. كما أنّ محرك سنترا معمر جدا وفي نفس الوقت خفيف الوزن وهو ما يضمن أداءً أفضل وقوة أعلى دون أن يكون ذلك على حساب السيارة.

أمّا محرك نيسان سنترا 1.6 لتر فيتميز بأدائه المميز وهو مزود بتقنية لتحكم المزدوج في التغير المستمر في توقيت المحابس وبالتالي يضمن درجة عالية من التجاوب إلى جانب الكفاءة في استهلاك الوقود وهو ما يجعل السيارة الرفيق المثالي لكافة الرحلات على مختلف أنواع الطرق وفي مختلف ظروف القيادة.

وتأتي السيارة سنترا 1.6 إس في مع مزيل للصقيع من على المرايا الخلفية مع مؤقت كما تأتي مع نوافذ بالكهرباء من الأمام والخلف وقفل مركزي وإمكانية الدخول بدون مفتاح وضبط لارتفاع المقعد يدويا وماسك لكونسول زجاج الشمس في السقف ولمبة للخرائط ومكيف يتم التحكم فيه يدويا وفتحات تهوية في الخلف وأي سي دي وراديو وإم بي 3 و2 سماعة وباور ستيرنج وحساسات سرعة مع ضبط يدوي لعجلة القيادة وعداد سرعة وكمبيوتر للرحلة وعرض لدرجة الحرارة في الخارج.

وتضم سنترا 1.6 إس في أنوار إل إي دي في الخلف وعند الانعطاف للجانب كما تأتي بجنوط معدنية 16 بوصة وهوائي على السيارة من الخلف وأنوار أمامية إل إي دي. كما تضم عجلة القيادة أزرار التحكم في الصوت وكمبيوتر للرحلة ومفتاح ذكي مع إمكانية التشغيل من خلال الضغط على زر وسناده للرأس في الخلف وسناده للذراع كما يتم استخدام الخشب كديكور جميل مع وجود 4 سماعات وتوصيلة لليو إس بي / الأي بود والبلوتوث ونظام الملاحة مع شاشة عرض 5.8 بوصة وكاميرا خلفية ونيسان كونكت.

وتستطيع سنترا من خلا محركها 1.8 لتر 4 أسطوانة المزود بالجيل التالي من نظام التغير المستمر في توقيت الصمام الإكسترونك تحقيق أفضل أداء من حيث الفعالية حيث توفر قوة قدرها 130 حصانا وهو ما جعل هذه السيارة مؤهلة لأن تكون الأفضل في فئتها من حيث استهلاك الوقود والسيارة التي تضع المعايير.

وتحمل السيارة سنترا 1.8 علامة " بيور درايف" وهو ما يعني أنها تتوفر فيها أو تتفوق على متطلبات نيسان العالمية فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة. وتعتبر مبادرة " بيور درايف" واحدة من المبادرات التي تدلل على التزام نيسان بإنتاج سيارات صديقة للبيئة بشكل أكبر تلبي متطلباتنا جميعا.

تعليق عبر الفيس بوك