"سنتربوينت" تقدم إطلالات استثنائية مميزة لموسم الربيع

الرؤية - خاص

أعلنت "سنتربوينت"، أكبر سلسلة متاجر للأزياء في المنطقة، عن تشكيلتها الجديدة من الأزياء العصرية التي تبرز أناقة وجمال مرتديها في هذا الربيع. حيث تقدم لجميع أفراد العائلة فرصةً للتألق بإطلالاتٍ عصرية من قطع الملابس الأساسية اليومية المصممة تبعاً لأحدث صيحات الموضة العالمية.

وهذا الربيع، تقدم مجموعة "بيبي شوب" الخاصة بالأطفال والمراهقين تصاميم فريدة سترضي أذواق الجميع، حيث تتميز ملابس الفتيات في هذه المجموعة بألوان الأخضر الترابي، والأصفر الهادئ والدراقي الجذاب؛ فيما تحافظ الزخرفات النباتية وطبعات الزهور والحيوانات على حضورها القوي. وتشمل القطع الأساسية القمصان مع عقدة أماميّة على الخصر، والسراويل الفضاضة، وأفرولات الدنيم، والسترات ذات الطبقتين، والفساتين المثالية لحفلات التخرج والفساتين مع أكمام فضفاضة. أمّا بالنسبة للفتيان، فتبرز الألوان الجريئة المشرقة كالبرتقالي القرمزي، والأزرق البحري والأزرق الساطع مع الأخضر الهادئ والرمادي.

كما تتضمن مجموعة "سبلاش" الموسمية قطعاً بقصّات عصرية تتميز باللون الواحد، من الزهري، والمرجاني والأزرق، لتضفي بذلك عمقاً وبساطة إلى المجموعة. تقدم "سنتربوينت" في مجموعة الملابس النسائية الفساتين الصيفية، والتنانير، والقمصان والسراويل المريحة التي تبرز أناقة عاشقات الموضة خلال اليوم.

أمّا للرجل العصري والرياضي، فتقدم "سبلاش" تشكيلةً من قمصان الـ"تي-شيرت"، والسترات ذات القبعة، والسترات الصوفيّة الطويلة دون أكمام، وقمصان الكارو، وسراويل الدنيم التي تتميز بتشطيبات في منطقة الركبة، والسراويل القصيرة المصممة تبعاً لصيحة القماش الممزق بألوان العاج، والرمادي، والأزرق والبيج. وتتابع صيحات السبعينيات تميزها ولكن بلمساتٍ مبتكرة كالجينز الأزرق الكلاسيكي، وسترات القماش، والجاكيتات الصيفية وقطع الملابس المتميزة بطبعات الأزهار.

كما تضم تشكيلة "شومارت" أحدث الأحذية والإكسسوارات من أحذية البوهو الأنيقة والعصرية. يمكن للسيدات اختيار ما يفضلن من الأحذية بطبعات الدنيم والطبعات الزهرية وتشكيلة من الأحذية بألوان النيون الجريئة؛ فيما يستطيع الرجال انتقاء ما يرغبون به من الصنادل الصيفية المريحة، والموكاسان الجلدية والأحذية الرسمية. أما أحذية الأطفال فتبرز بقصاتها المريحة وتصاميمها المرحة بالألوان الصيفية الرائجة.

وتقدم تشكيلة "لايفستايل" باقة متنوعة من الإكسسوارات العصرية والجديدة التي تضيف ألقاً إلى إطلالتك في هذا الموسم كالحقائب الحديثة والحلي الرائعة.

تعليق عبر الفيس بوك