144 دراجًا يدشنون اليوم أولى مراحل "طواف عمان"

الرؤية - عادل البلوشي

تنطلق صباح اليوم أولى مراحل سباق طواف عمان 2016، وذلك من أمام مركز عُمان الدولي للمعارض بولاية السيب في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا، فيما تختتم الجولة أمام مبنى محافظة مسقط في الساعة 2:38 دقيقة ولمسافة تصل إلى 145.5، وستستمر منافسات الطواف على مدى ستة أيام متتالية، وسط مشاركة 144 دراجًا ولمسافة إجمالية تقدر بـ 914 كيلومتراً، على ما أعلنت اللجنة المنظمة للسباق.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر أمس للجنة المنظمة للسباق في فندق جراند هرمز. وتم خلال المؤتمر الكشف عن كافة تفاصيل السباق بحضور سالم بن مبارك الحسني رئيس لجنة الفعاليات الرياضية لمهرجان مسقط 2016 والأديميرال أدي مركس "دراج القرن" وجون فرانسوا بيشو مدير المنافسات، بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة محلياً ودولياً.

وقال سالم مبارك الحسني رئيس لجنة الفعاليات الرياضية لمهرجان مسقط إنّ الطواف سينطلق من أمام مركز عمان الدولي للمعارض بولاية السيب في مرحلته الأولى، ويستمر لغاية 21 فبراير الجاري ولمسافة إجمالية تقدر بـ 914 كلم.

وتشارك اللجنة العمانية لمكافحة المنشطات في سباق طواف عمان من خلال التعاون الوثيق مع اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات؛ حيث يتم إجراء الكشف المبكر عن المنشطات قبل انطلاق كل مرحلة؛ حيث سيتم إرسال العينات إلى مختبرات دولية، للتأكد من خلو المتسابقين من أيّ منشطات، كون السباق ينضوي تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات.

تعليق عبر الفيس بوك