السبت, 18 يناير 2020
14 °c

خبر : "كيمجي رامداس" تساهم في دعم البنية التحتية التعليمية بسمائل

الثلاثاء 16 فبراير 2016 12:59 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

تواصل مجموعة كيمجي رامداس توفير الدعم اللازم للبنية التحتية التعليمية في ولاية سمائل كجزء من جهودها المبذولة لتنمية المجتمعات المحلية. وبدءاً من تقديم البيوت النقالة والمظلات للمساحات الخارجية وصولاً إلى التبرع بأجهزة التلفزيون الذكية، تم العمل بجد للمساعدة على تجهيز هذه المدراس الحكومية بما يمكّن المنطقة الداخلية في عمان من الحصول على بنية تحتية حديثة ومن الاكتفاء ذاتياً.

وقال نايليش كيمجي، عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس إن المجموعة تولي اهتماماً كبيراً في تنمية المجتمعات والمساهمة في بنائها. واستطعنا على مدى السنوات الماضية، الوصول الى عدد من المجتمعات المحلية في مختلف المناطق في عمان والعمل على مساعدتها من خلال توفير الأدوات اللازمة التي تساعدها لأن تكون أكثر اكتفاء وتقدماً واعتماداً على الذات. ويعود تعاوننا مع ولاية سمائل إلى سنوات خلت حيث كنا نعمل مع السلطات المحلية على تحسين البنية التحتية التعليمية في المنطقة.

وشيّدت مجموعة كيمجي رامداس مظلات لعدد ثلاث مدارس وهي سيح الراسيات، سيجا، والجيلة. المظلة الأولى تم تثبيتها لمدخل مدرسة سيح الراسيات منذ ما يقارب ثلاثة أعوام مضت، بالإضافة إلى مظلتين لطلبة فصول الدمج أو ذوي الاحتياجات الخاصة واحدة في مدرسة سيجا وتم افتتاحها خلال منتصف العام الدراسي الماضي أي في بداية العام ٢٠١٥ وسميت بحديقة فرسان التحدي، والثانية تم الانتهاء من تنفيذها مع بداية العام الدراسي الحالي وسيتم تخصيصها كحديقة مماثلة لحديقة فرسان التحدي.

وتبرعت مؤخراً شركة كيمجي باثنين من الكرفانات تم توزيعها على مدرستي سيجا لاستخدامها كحاضنة لأطفال المُعلمات والكرفانة الأخرى لمدرسة صالح بن المتوكل لاستخدامها كمصلى وغرفة لتلاوة القرآن الكريم للطلبة، إضافة إلى توزيع 15 شاشة ذكية من نوع (آي كون) على 3 مدارس بواقع 5 شاشات لكل مدرسة وهي مدرسة الجيلة، مدرسة سيح الراسيات ومدرسة سمائل الجديدة لتقديم أفضل التقنيات الدراسية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية