"الإشراف التربوي" بالسويق يكرم المنسقات الإعلاميات بالولاية



السويق - خالد الخوالدي

نظم مكتب الإشراف التربوي بالسويق ممثلا في شعبة العلاقات العامة والإعلام حفلا لتكريم المنسقات الإعلاميات المشاركات في المسابقة الثقافية برعاية الإعلامية منى بنت محفوظ المنذرية، وحضور فايزة المنذرية نائبة المدير للشؤون الإدارية ومديرات المدرسات.

واشتمل برنامج الحفل على مجموعة من الفقرات الفنية المنوعة، وشارك فيها طلبة مدرسة الإيضاح الخاصة، وقدموا فقرة ترحيبية وجانب من فن الميدان، وألقت وفاء السابعية المنسقة الإعلامية بمدرسة البلاغة كلمة نيابة عن زميلاتها المنسقات، ثمّنت فيها الجهود المبذولة في رقي وتطوير الاعلام التربوي بمدارس الولاية.

وألقت راعية الحفل كلمة بهذه المناسبة قدمت من خلالها شكرها للعاملين في مكتب الإشراف وشعبة العلاقات العامة والإعلام على تبنيها الفكرة، وأجريت مسابقة ثقافية بين المنسقات الإعلاميات قدمها سعيد الهنداسي أخصائي إعلام بمكتب الإشراف التربوي بالسويق، وقدم عرض مصور عن مراحل المسابقة وفيلم بعنوان "أهلا منى" استعرض جانبا من مسيرتها الإعلامية الحافلة، واختتم الحفل بتكريم راعية الحفل للمنسقات الإعلاميات وقدمت فايزه المنذرية هدية تذكارية لراعية الحفل .
ويذكر أن المسابقة الثقافية انطلقت قبل شهر بهدف الاستفادة من قدرات وإمكانات المنسقات الإعلاميات خلال فترة الإجازة واتسمت المسابقة بالندية والمنافسة الشريفة وتم تكريم فائزة كل أسبوع من قبل شخصية إعلامية مشهورة.

تعليق عبر الفيس بوك