غدا.. انطلاق فعاليّات معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث

مسقط - العمانية

تنطلق غدا الاثنين المقبل بمركز عمان الدولي للمعارض فعاليات النسخة الثالثة من معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث الذي تنظمه شركة النمر الدولي لتنظيم وإدارة المعارض ويستمر ثلاثة أيام.

يرعى حفل الافتتاح معالي أحمد بن ناصر بن حمد المحرزي وزير السياحة. ويستمر معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث 2016 بالشمولية حيث ستقوم الشركات العالمية والمحلية المشاركة باستعراض كل ما هو جديد ومبتكر في قطاع التصميم الداخلي والديكور والأثاث.

وتركّز أقسام المعرض الذي يشهد مشاركة أكثر من 105 شركات محلية وعالمية على الإكسسوارات والمطابخ والحمامات وتصميم أثاث المنازل والأثاث والمفروشات والتصميم الداخلي والخارجي والديكور والإضاءة ونمط الحياة الفاخرة والأسطح وصناعة النسيج والسجاد كما توجد العديد من الشركات العارضة متخصصة في مجال مواد الإنشاء والبناء.

وقال سالم بن عمر الهاشمي رئيس مجلس إدارة شركة النمر إن المعرض يشهد سنويا إقبالا كبيرًا من الشركات المحلية والعالمية حيث نما عدد الشركات المشاركة في المعرض هذا العام بنسبة كبيرة مقارنة بالسنة الماضية مما يؤكد نجاح المعرض ويجسد الجهد الكبير الذي تبذله الشركة من أجل التطوير والتوسع.

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء العمانية أنّ المعرض يعد نافذة مفتوحة للشركات العاملة في قطاع التصميم الداخلي والديكور والأثاث للالتقاء بشكل مباشر مع مديري التسويق ومتخذي القرار في القطاعين الحكومي والخاص الذين يحرصون على زيارة المعرض بشكل سنوي ويعد فرصة للزوار للاطلاع على ما هو جديد في عالم التصميم والديكور والأثاث.

تعليق عبر الفيس بوك