"عُمران" تطلق منصة تسويقية للقطاع السياحي والعقاري في السلطنة

مسقط - الرؤية

أطلقت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران)، مبادرتها الجديدة "المنصة التسويقية لعُمان" لتكون بمثابة المنصة المشتركة للمتخصصين من مختلف المؤسسات في هذا القطاع. وذلك بهدف تعزيز التعاون بين مختلف الجهات العاملة في مجال الترويج السياحي والعقاري. وستعمل هذه المبادرة على جمع خبراء التسويق والاتصالات التسويقية في السلطنة، بالإضافة إلى العاملين في قطاعات التطوير العقاري وصناعة السياحة لتكون بمثابة حلقة وصل لتوحيد أفكار وآليات تعزيز الجهود المشتركة وتطوير الجهود التسويقية على مستوى السلطنة. وفي إطار هذه المبادرة الشاملة، ستنظم عمران ملتقى تحت عنوان "ملتقى التسويق السياحي" الذي يستقطب خبراء التسويق والمبيعات لتكون خطوة أولى لعدد من الفعاليات والأنشطة التي ستُسهم في تعزيز الحوار والنقاشات بين مختلف الجهات المعنية بصناعة السياحة والتطوير العقاري لتوحيد جهود التسويق لخدمة هذا القطاع الواعد. وسيعقد "ملتقى التسويق السياحي 2016" في مسقط خلال شهر مارس المقبل، حيث ستوجه الدعوة إلى أبرز العاملين في القطاع السياحي والتطوير العقاري بما فيهم منفذو المشاريع السياحية المتكاملة، والعاملين في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات، ومديري التسويق والمبيعات، ومشغلي قطاع السفر والضيافة، وخبراء الهويات التجارية والاتصالات التسويقية، فضلاً عن الشركات السياحية وتلك الناشطة في مجال التطوير العقاري المرتبط بالقطاع السياحي. وسيتضمن الملتقى عروضاً تقديمية من رواد هذه الصناعة، و عدد من ورش العمل المتخصصة، علاوة على الجلسات النقاشية التي ستلقي الضوء على المشاريع السياحية والحضرية قيد التطوير. وذلك بهدف توحيد جهود العاملين في قطاعات السياحة والضيافة والتطوير العقاري وتعزيز التعاون فيما بينهم من أجل دعم النمو المتوقع في حجم الزوار للسلطنة خلال السنوات القادمة.

وحول ملتقى التسويق السياحي ، قال قيس بن زاهر الحوسني، رئيس شؤون الشركة: "نعمل جميعاً لإبراز عمان على خارطة السياحة العالمية وتسويق المقومات الرائعة والأصيلة التي تمتلكها، جميعنا يهدف إلى إيصال رسالة موحدة ويسعى لتحقيق ذات الهدف، ولذلك من الضروري أن نعمل على توحيد جهودنا فيما يتعلق بآليات وأهداف التسويق والتواصل. نحن على ثقة بأن جميع الأطراف لديها الوعي الكامل والمعرفة الشاملة والأفكار المبتكرة لخدمة قطاع السياحة والتطوير العقاري، وهنا تأتي هذا الملتقى ليكون المنصة التي تجتمع فيها الرؤى والخبرات ووضع المعايير التي تضمن استمرار النمو ونجاح المسعى المشترك للجميع".

وأضاف: " إن إشراك كافة الجهات المعنية بالقطاع في هذا الملتقى الواسع، إنما يعكس التزامنا بالشفافية وقناعتنا بضرورة وجدوى التعاون لتحقيق الأهداف الكبرى، ومن شأن هذا الملتقى أن يختصر الطريق أمام الجميع عبر توحيد جهود التسويق بين مختلف المؤسسات المعنية بالقطاع السياحي ودمجها في إطار واحد يصب في مصلحة النمو المستدام للقطاع سواء على المستوى الداخلي وفي الأسواق العالمية".

تعليق عبر الفيس بوك