"مزون الجامعية" تشهد فعالية متميزة للأكلات الشعبية لبلدان الطلبة الوافدين بالكلية

مسقط - الرؤية

نظم الطلاب الوافدون بكلية مزون الجامعية تحت إشراف قسم شؤون الطلبة الوافدين، احتفالية مشتركة مع أعضاء هيئة التدريس وكافة موظفي الكلية تخللتها مأدبة غداء من الأكلات الشعبية الفلسطينية والتركية واللبنانية والسودانية والبنجلاديشية والنيجيرية والباكستانية والسورية والمصرية والأمريكية بالإضافة إلى الأكلات الشعبية العمانية في أجواء رائعة بين الطلبة والطاقمين الأكاديمي والإداري..

ويأتي تنظيم هذه الفعالية من منطلق حرص كلية مزون الجامعية على تفعيل برامج النشاط الطلابي لإيجاد نوع من الترفيه لأبنائها من الطلبة الوافدين من خلال المناشط والفعاليات الترفهية والمسابقات الثقافية لما لها من أثر بالغ في إثراء وتهذيب نفوسهم وتحفيزهم وتنمية مهاراتهم وتدريبهم على العمل الجماعي المبني على التعاون والإيثار وتحمل المسؤولية.

وخلال الفعالية، قدم الطلاب للحاضرين شرحًا عن أنواع الأكلات الشعبية المشهورة والمفضلة في بلادهم وذلك بعد أن استهل الحفل بكلمة ترحيبية من قبل إحدى الطالبات، عبرت فيها عن شكرها للجهود التي تبذلها الكلية من أجل الارتقاء بمستويات الطلاب والوصول بهم إلى مبتغاهم.

وفي الختام شكر الدكتور جمال داؤود عميد الكلية الطلبة الوافدين على دقة التنظيم، حاثًا إياهم على تنظيم المزيد من الفعاليات التي تُعرف ببلدانهم كما حثّهم على انتهاز فرصة وجودهم في كلية مزون وسلطنة عُمان من أجل التعرف على عادات وتقاليد وتراث الشعب العماني الأصيل.. بعدها قام عميد الكلية بتكريم المشاركين من الدول الفائزة في مسابقة الأكلات الشعبية حيث جاءت فلسطين في المرتبة الأولى وتركيا في المرتبة الثانية وبنجلاديش ولبنان في المرتبة الثالثة.

تعليق عبر الفيس بوك