فاطمة البلوشية : "الراقي للبخور والعطور" يقدم أفضل المنتجات بأسعار تنافسية

مسقط - محمد الحسني

تصوير/ نبيل الفوري

قالت فاطمة البلوشية المسؤولة في مؤسسة "الراقي للبخور والعطور" إنّها تُشارك في فعاليات مهرجان مسقط 2016 لأول مرة، مشيرة إلى أنها تُقدم أفضل المنتجات بأسعار تنافسية.

وتشارك البلوشية في فعاليات المعرض الاستهلاكي التجاري، والذي يحتوي على مجموعة من السلع المختلفة، وعدد من الأركان والتي تضم أنواعاً مُتعددة من المنتوجات، والتي من بينها ركن الراقي للبخور والعطور والملابس، وهو محل يتبع الأسر المنتجة التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية.

وأوضحت البلوشية أنّها تعرض العديد من أصناف المخمريات التي تستعمل في الشعر والجسم، كما تبيع مجموعة متنوعة من البخور والعود، المصنوعة بأيدٍ عمانية، علاوة على الملابس النسائية وملابس الأطفال. وأشارت إلى أنّ من بين أنواع البخور: بخور الأميرات وبخور العزيزات، فيما تبيع أنواعاً أخرى من العود مثل: عود المودة وعود إحساس.

ولفتت البلوشية إلى أنّ الركن يشهد إقبالا مميزا من زوار المهرجان بصفة يومية، لا سيما في أيام الإجازات وإجازات نهاية الأسبوع، علاوة على إنها تقدم المنتجات بأسعار مُناسبة وفي متناول الجميع.

وتأمل البلوشية المُشاركة في النسخ المقبلة من المهرجان وأن يكون هناك معرض دائم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتهم، بما يُسهم في زيادة مداخيلهم من العمل الحر.

تعليق عبر الفيس بوك