إقبال كبير على استعراض "رولر سكيت" في "سيتي سنترمسقط"

مسقط- الرؤية

يتواصل استعراض "رولر سكيت" المثير الذي يستضيفه «سيتي سنتر مسقط»، ضمن فعالياته الترفيهية العديدة خلال "مهرجان مسقط 2016". ويحظى الاستعراض الذي يستمر لغاية 13 فبراير الجاري، بإقبال كبير من جانب الزوار الذين يقدمون للاستمتاع بفعالياته الشيقة التي تعزز تفاعل الجمهور مع اللاعبين المحترفين اللذين يؤديان العديد من الحركات المتوازنة والمبدعة بحرفية عالية تشدّ الأنظار.

وبهذه المناسبة، قال حسام المنذري، مدير أول "سيتي سنتر مسقط": "تأتي استضافتنا لهذه الفعالية الترفيهية العالمية خلال مهرجان مسقط 2016 في إطار التزام ماجد الفطيم بإثراء الخيارات الترفيهية للقاطنين بسلطنة عُمان وزوارها وتقديم تجربة تسوق وترفيه متكاملة انطلاقا من حرص المجموعة على تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

ويتميز استعراض التزحلق "رولر سكيت" الذي يعتبر من أبرز عروض السيرك الشيّقة، بسرعته وبراعته المذهلتين وحركاته الرشيقة والمتوازنة، ومن المتوقع أن يكون أحد أبرز الفعاليات الترفيهية المثيرة خلال "مهرجان مسقط 2016". يُقام استعراض التزحلق "رولر سكيتط في الفترة ما بين 3-13 فبراير، مرتين يومياً، عند الساعة 6:30 مساء والساعة 8:30 مساء في ساحة الترفيه في "سيتي سنتر مسقط".

تعليق عبر الفيس بوك