خالد بن حمد يشحذ همم لاعبي المنتخب في التدريبات.. واختتام المعسكر غدًا

الرؤية- أحمد السلماني

زار السيّد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم معسكر المنتخب الوطني الأول الذي واصل تدريباته في معسكره الحالي والقصير على استاد السيب الرياضي، ويختتم المعسكر غدًا الأربعاء قبيل انطلاق الجولة الـ19 من دوري عمانتل للمحترفين.

ويقود المنتخب الأسباني لوبيز كارو الذي ركّز على الأسلوب والطريقة التي سيلعب بها المنتخب في المراحل المقبلة، فيما يواجه المدرب والمنتخب عامل الوقت وقرب موعد الجولتين الأخيرتين من التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا.

ويعد هذا التجمع هو الثاني للمنتخب منذ إقالة الفرنسي بول لوجوين والأول للإسباني كارو الذي يسابق الزمن من أجل إعداد المنتخب بالصورة المثلى لإقتناص أي فرصة متاحة للتواجد في التصفيات النهائية عن المجموعة بعد أن تضاءلت فرص المنتخب ومع ذلك وضح جليا جدية المدرب واللاعبين ورغبتهم في الاستفادة من حظوظ المنتخب المتبقية.

وكانت قائمة المنتخب الوطني التي تمّ استدعاؤها للمعسكر الحالي، قد ضمت الأسماء التالية: فايز الرشيدي ومازن الكاسبي ورياض سبيت وخالد اسكندر ورائد إبراهيم وسامي الحسني وحسين الحضري وجميل اليحمدي وأحمد سليم وعماد الحوسني وعبد السلام عامر ومحمد الحبسي ونذير المسكري وأحمد فرج الذي حل بديلا لباسل الرواحي المصاب وعبد العزيز المقبالي وعلي البوسعيدي ومحمد السيابي وعمر الفزاري وحارب السعدي ومحسن جوهر ومحمد المسلمي وسعود الفارسي وقاسم سعيد وعلي الجابري.

يشار إلى أنّ منتخبنا الوطني سيواجه نظيره منتخب جوام في مسقط في الرابع والعشرين من مارس المقبل، ومن ثمّ يتوجه إلى طهران لمواجهة إيران على أرضها في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

تعليق عبر الفيس بوك