هيثم بن طارق: افتتاح ملعب الكريكيت بالعامرات "عيد" لعشاق اللعبة.. ومدرسة خاصة لتعليم الرياضة

مسقط - الرؤية

قال صاحب السمو السيّد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة الرئيس الفخري للنادي العماني للكريكيت إنّ افتتاح ملعب الكريكيت يعد بمثابة عيد لمُحبي هذه اللعبة، خصوصًا وأنّ مشجعي اللعبة كانوا في أمس الحاجة لهذا الملعب.

وأثنى سموه على الجهود التي قام بها مجلس إدارة النادي العماني للكريكيت بالإضافة إلى الدعم المُقدم من مختلف مؤسسات القطاع الخاص لهذه الرياضة. وأضاف سموه- في حديثه للصحفيين عقب رعايته لحفل افتتاح ملعب الكريكيت بالعامرات مساء أمس- أنّ مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه - تفضل بمكرمة ساميّة للنادي العماني للكريكيت بإقامة هذا الملعب، كاشفًا عن إنشاء مدرسة خاصة لتعليم الكريكيت قريبًا. وأشار سموه إلى أنّ منتخبنا الوطني سيشارك في الشهر المقبل بنهائيات كأس العالم بالهند، متمنيا التوفيق للمنتخب في هذه المشاركة. واختتم صاحب السمو حديثه بالقول إنّ رياضة الكريكيت بدأت في الانتشار بالسلطنة، متمنيا مشاركة الشباب عشاق هذه اللعبة في وممارستهم لهذه الرياضة.

وألقى بانكاج كيمجي عضو مجلس إدارة النادي العماني للكريكيت كلمة ترحيبية في بداية حفل الافتتاح، رحب فيها بصاحب السمو السيد راعي الحفل والحضور، وقال إنّ افتتاح هذا الملعب يحقق نقلة نوعية لرياضة الكريكيت بالسلطنة، مثنيًا على كافة أوجه الدعم المقدم من قبل وزارة الشؤون الرياضية ومؤسسات القطاع الخاص.

بعدها قام صاحب السمو السيد راعي الحفل بتكريم الجهات المساندة والرعاة والشركاء التجاريين المساهمين في إنجاح أنشطة النادي العماني للكريكيت، تلاها الكشف عن القميص الخاص لمنتخبنا الوطني والذي يشارك به في نهائيات كأس العالم بالهند الشهر المقبل، ومن ثم صافح صاحب السمو لاعبي منتخبنا الوطني ونادي ماريلبون البريطاني.

تعليق عبر الفيس بوك