"جيلي إمجراند جيتي" ترسي معايير جديدة للجودة والسلامة.. وتظهر بشكل أكثر أناقة وفخامة

مسقط - الرؤية

تفوقت إم جراند جي تي على سابقاتها في تصنيف الجودة والسلامة. كما قامت بتحديث جماليات الموديلات السابقة مما جعلها تظهر بشكل أكثر أناقة وفخامة.

إم جراند جي تي الجديدة هي سيارة صالون بأربعة أبواب وبطول إجمالي يبلغ 4956 مم وقاعدة عجلات بطول 2850مم، مما يعطيها وقفة أنيقة وقوية. وتتميز بإبداع فني مقتبس بكثافة من الجماليات الصينية الكلاسيكية وفلسفة التصميم الدولية.

لقد استطاعت هذه السيارة السوبر سيدان أيضا أن تحقق بكل نجاح أعلى تصنيف من 5 نجوم في برنامج تقييم السيارات الصينية الجديدة (C-NCAP). كما تجاوزت إم جراند جي تي موديلات جيلي السابقة في سجل مستويات السلامة فيها. ومع الوسائد الهوائية الواقية في الحوادث، ربط أحزمة الأمان الإجباري المحدود، نظام ما قبل الاصطدام في المدن، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام تحذير الخروج عن خط السير، ونظام معلومات البقعة العمياء، ونظام وقوف السيارة الأوتوماتيكي، تكون هذه السيارة الرائعة الأسلم والأكثر أناقة من بين سيارات جيلي. وتوفر جيلي إم جراند جي تي، المتوفرة بأسعار في متناول الجميع، للسائقين والركاب جميع مزايا السلامة المتوقعة وعلى أعلى المستويات.

وقال أحد المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات معلقا: "من خلال تقديم ماركة جيلي في عمان، فإننا في مركز تاول للسيارات نكون قد أثبتنا لعملائنا بأننا ملتزمون بتزويدهم بسيارات ذات الجودة العالية، والمتفوقة، والفعّالة من حيث التكلفة. لقد استطاعت هذه العلامة التجارية بكل نجاح أن تبدد فكرة أنّ المنتجات المصنوعة في الصين هي ذات نوعية رديئة، ونحن فخورون بأن نقدم الآن في السلطنة أفضل ما أنتجته جيلي".

وأشاد أحد مستخدمي سيارة جيلي إم جراند جي تي بالتحديثات التي وجدها في السيارة، و قال: "إن جيلي إم جراند جي تي هي سيارة ممتازة، إنها قوية، وفي نفس الوقت سلسة ورياضية الشكل من الخارج وفخمة من الداخل. وبشكل عام، فهي سيارة كبيرة وفيها الكثير من الخصائص العالية بما في ذلك الأداء الرائع، والمزايا الرفيعة الرائدة، ناهيك عن أعلى درجات الراحة" ".

ومن خلال توفير مجموعة جيلي في السلطنة، يكون مركز تاول للسيارات قد عزز التزامه بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة لزبائنه في عمان. كذلك يقدم مركز تاول للسيارات خدمة المساعدة على الطريق AAA على مدار الساعة وطول الثلاث سنوات الاولى كضمان اضافي على ضمانة 3 سنوات/100 ألف كلم التي يقدمها المركز على شراء سيّارات جيلي.

تعليق عبر الفيس بوك