300 شركة في معرض ومؤتمر النفط والغاز .. 21 مارس المقبل

مسقط - العمانية

تنطلق بمركز عُمان الدولي للمعارض خلال الفترة من 21 وحتى 23 مارس المقبل فعاليات النسخة العاشرة لمعرض ومؤتمر النفط والغاز 2016 الذي تنظمه شركة عُمان إكسبو للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة النفط والغاز. ويهدف المؤتمر والمعرض إلى استقطاب مشاركات لعدد من الشركات من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول آسيا وأمريكا وأوروبا وأفريقيا التي تمثل سوقا خصبة لمنتجات وخدمات الشركات العُمانية العاملة في مجالي النفط والغاز وللمساهمة في دعم الأعمال الاستكشافية المستمرة وأنشطة الإنتاج المتزايدة وتسويق منتجاتها حيث سيجمع المعرض مجموعة من شركات النفط والغاز الدولية وموردي التكنولوجيا والخدمات في هذه الصناعة.

ويأتي المعرض للترويج للفرص الاستثمارية في النفط والغاز للمستثمرين ورجال الأعمال من داخل وخارج السلطنة. وتشارك في المؤتمر مجموعة واسعة من المؤسسات الحكومية والخاصة من مختلف دول العالم حيث يصل عدد الشركات المشاركة به أكثر من 300 شركة محلية ودولية تمثل عدة دول من بينها مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والهند وإيران والصين والنمسا وإيطاليا وبلجيكا ومصر وفرنسا والمانيا وأندونيسيا.

ويضم المؤتمر عددًا من المديرين التنفيذيين وصانعي القرار وخبراء فنيين من كبرى شركات النفط والغاز.

وسيتم خلال المؤتمر تبادل الآراء حول التطوير المستمر والتحديات التي يواجهها قطاعات النفط والغاز في ظل تدني أسعار النفط في الوقت الراهن.. وسيتم عقد جلسة نقاشية تضم أصحاب القرار بمعية رئيس منظمة أوبك وغيره من المعنيين بهذا المجال لتسليط الضوء على العديد من النقاط والمواضيع التي تهم هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك