أصباغ جوتن عُمان تطلق حملة "القيادة بأمان"

مسقط - الرؤية

قامت أصباغ جوتن، الأولى في الدهانات في سلطنة عُمان، مؤخراً بتدشين حملة "القيادة بأمان" والتي تهدف إلى تعزيز الوعي لدى طلاب المدارس حول السلامة على الطريق، مما يرفع بدوره من مستوى الوعي المروري لدى أولياء الأمور.

وقد قام فريق جوتن بزيارات ميدانية إلى مدراس مختلفة في مسقط، حيث قاموا بتوضيح أهمية السلامة على الطريق من خلال النشرات التعليمية لأكثر من 6000 طفل من أطفال المدراس. وذلك بإبراز أهمية وضرورة ارتداء جميع الركاب لحزام الأمان والالتزام بالسرعة القانونية وعدم استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والذي يعمل على تشتيت تركيز السائق، حيث تمّ استخدام الرسومات الجميلة لتسهيل غرس السلوك لدى الطفل.

وتم تصميم حزام الأمان لضمان سلامة الركاب ضد أي حركة ضارة قد تنجم من تخفيض السرعة أو التوقف المفاجئ أو الاصطدام. أدوات السلامة هذه من شأنها أن تساعد في المحافظة على الأرواح من خلال منع ارتطام الجسم بأي أجزاء داخل المركبة أو السقوط خارجاً. كما تركز النشرة على أهمية قيادة الآباء للمركبات على مهل؛ لضمان عبور الأطفال للطريق بأمان.

وقال بيورن سكلبي، المدير العام لأصباغ جوتن عُمان: " في جوتن، تُعد السلامة أمراً أساسياً، سواء كان ذلك في مكان العمل، في المنزل، أو أثناء القيادة. ومن خلال هذه الحملة نحن نسعى إلى غرس السلامة المرورية كعادة في سلوك أطفالنا منذ سن مبكرة، كما ننشر رسالتنا بين أولياء الأمور".

وتهتم أصباغ جوتن عُمان بالأطفال بصورة مستمرة، حيث أقامت سابقاً مسابقات رسم لتنمية العقول الشابة.

واحتفالاً بمرور 30 عاماً من التميز في عُمان، تقدم أصباغ جوتن عُمان مجموعة مبتكرة وصديقة للبيئة من المنتجات التي تعمل على حماية الممتلكات. وتلتزم الشركة للحد من الانبعاثات الكربونية. خطوات جوتن الخضراء تعمل على توفير بيئة مشرقة ومليئة بالألوان أكثر عن طريق تقليل الانبعاثات والمواد الضارة وخفض استهلاك الطاقة والتقليل من كمية النفايات.

تعليق عبر الفيس بوك