الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

خبر : فنادق أتانا تقدم عروضًا لا تضاهى لتنشيط السياحة الداخلية

الثلاثاء 02 فبراير 2016 02:35 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلنت مجموعة فنادق أتانا ـ العلامة الرائدة في القطاع الفندقي في السلطنة ـ عن العديد من العروض الجديدة بمناسبة العام الميلادي الجديد، راعت في تلك العروض تقديم أسعار خاصة للمواطنين والمقيمين في السلطنة، عبر تنوع في العروض والخدمات يناسب مختلف الأذواق، وذلك لإيمان المجموعة بدورها الاجتماعي في توفير متنفس راق وعالي الجودة للسائح العماني داخل بلاده، حيث تسعى المجموعة دائما لبذل أقصى ما بوسعها لتمنح زوارها استرخاء لا يضاهى عبر تقديم خدمات راقية عالية الجودة، وأجواء ساحرة توفر مختلف وسائل الراحة، وتناسب كافة أفراد العائلة.

وحول العروض الجديدة لتنشيط السياحة الداخلية قال ليون سالينيل، المدير التجاري للمبيعات والتسويق بشركة ضيافة، الشركة التي تدير فنادق أتانا في مسندم وخصب بقوله: "كون مجموعة فنادق أتانا شركة عمانية بالكامل، لذا فهي تحرص دائمًا على استقطاب السياحة الداخلية في السلطنة من مواطنين ومقيمين، وتقدم في سبيل ذلك أفضل العروض، التي تتناسب مع كافة الأذواق العمانية، حيث تتعدى هذه العروض كونها ترويجاً للمجموعة، لتصبح جزءا أصيل من فلسفة المجموعة الاجتماعية، التي تعي ضرورة رد الجميل للمجتمع، من خلال تقديم عروض أسعار تتناسب مع مختلف الفئات في المجتمع العماني، فنحن نجتهد دائما لتقديم خدمة تتسم بالرفاهية العالية والراحة وتتمسك بالثقافة العمانية المتجذرة، في أجواء لا مثيل لها، وبأسعار مناسبة ومعقولة خصوصا للمواطنين، فهم أصحاب الحق الأصيل للاستمتاع بهذه الأجواء الساحرة.

وعن تأثير تلك العروض على السياحة العمانية أكد سالينيل على أنّ مثل تلك العروض الرائعة التي تقدمها مجموعة فنادق أتانا ستسهم بالتأكيد في تشجيع السياحة الداخلية، فمما لاشك فيه أن قضاء الإجازات في الخارج أصبح أمرًا مكلفًا، لذا فعروضنا تؤكد للعميل أنّ هناك الكثير من الأماكن الرائعة داخل السلطنة التي تتمتع بإمكانيات سياحية رائعة، ومستوى عال من الخدمات تستحق أن تزورها. ولعل الأوضاع الاقتصادية الحالية تجعل من الأهمية بمكان تقديم مثل هذه العروض الجاذبة للسياحة الداخلية، خصوصا للعائلات التي لازالت في حيرة من أمرها، أين ستقضي الإجازة في ظل مخاوف اقتصادية تجعلها تمعن التفكير في السياحة الخارجية، لذا نحن نقدم العروض التي تجذب السائح العماني، ونوفر له بديلا اقتصاديا، يتسم بالفخامة والرقي المحاطة بجمال الطبيعية العمانية، ونعده بتجربة ثرية مليئة بالراحة والاستجمام والاستمتاع، بأسعار معقولة، تستطيع محفظته الشخصية استيعابها.

الجدير بالذكر أنّ شركة ضيافة تدير مرافق أتانا في خصب ومسندم، الواقعة على الطرف الشمالي لشبه جزيرة مسندم، على بعد 10 دقائق فقط من مطار خصب وساعتين من دبي. ويمكن الوصول إلى الفندقين من مسقط بعد رحلة تستغرق 45 دقيقة بالطائرة و5 ساعات باستخدام العبارات السريعة.

حيث يتميز فندق أتانا خصب بأنّه فندق عصري للترفيه، يطل على الواجهة البحرية ويحتوي على 60 غرفة فاخرة ومطاعم رائعة وبركة سباحة جميلة وقاعة اجتماعات حديثة. كما يتميّز الفندق بتنوع مرافقه وتعدد استخدامه بصورة تكفي لتلبية احتياجات العملاء التجاريين. وتشتمل الأنشطة المتوافرة في المنطقة على الغطس والغوص ورحلات السفاري الجبلية والرحلات البحرية على متن قوارب الداو التقليدية وزيارات المواقع الثقافية. أمّا فندق أتانا مسندم فيحتوي على 110 أجنحة وطوابق دوبلكس مؤثثة بأناقة تحاكي النمط العُماني التقليدي. وتساهم سياسة منع تناول الكحول الصارمة وتوافر وحدات فردية كبيرة في جعل الفندق وجهة عائلية بامتياز.