السبت, 17 نوفمبر 2018

خبر : "فريق الصبيخاء" بولاية العوابي ينظم رحلة ترفيهيّة لطلاب المراكز الصيفيّة

الثلاثاء 02 فبراير 2016 01:26 ص بتوقيت مسقط

العوابي - حارث البحري

نظمت اللجنة الثقافية بفريق الصبيخاء الرياضي الثقافي بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة رحلة ترفيهية إلى إحدى مزارع بركاء، بمشاركة ٨٠ شخصًا من أعضاء اللجنة الثقافية وطلاب المراكز الصيفية وأولياء أمور الطلاب.

وشهدت الرحلة عددا من الفعاليات المتنوعة كالمسابقات الثقافية وممارسة هواية السباحة وإقامة مسرح ضم عروضا عدة من أهمها مسرحيّة عن (أهمية الصلاة).

بعد ذلك شارك أولياء أمور الطلاب في بعض الفقرات المسرحية، حيث شارك محمد بن خميس الرواحي بفن الميدان ووجه نصائحه للطلاب بضرورة التمسك بالأخلاق الحميدة، وكذلك شارك سيف بن سعيد الحراصي بنصيحة وجهها لجميع طلاب المراكز الصيفية بضرورة التمسك بالعادات والتقاليد والقيم الإسلامية وضرورة أن يتواصل الجميع مع بعضهم بالكلمة الحسنة، والبعد عن كل ما ينبت الأحقاد والضغائن، وأن تستبدل بالتواد والتراحم والمحبة والإخاء.

وحول انطباعه عن الرحلة قال الطالب طلال بن سيف الحراصي: إن هذا التجمع يجب أن يكون له استمرارية ففوائده كبيرة من جميع النواحي.

أما زاهر بن عابد الحراصي رئيس اللجنة الاجتماعية بالفريق فقال: لقد أثلجت صدورنا عندما اجتمع الشباب في مكان واحد متآزرين متكاتفين ليشكلوا لحمة تعاونية رائعة. وأوضح سلطان بن سعيد الرواحي رئيس الفريق أنّ الإخلاص هو أساس استمرارية مثل هذه الفعاليات، وهؤلاء الشباب هم مخلصون لوطنهم وأهلهم وسنرى نورًا مشرقًا سيسطع من خلالهم.

يذكر أن الرحلة تأتي ضمن البرامج السنوية المتنوعة التي تقيمها اللجنة الثقافية بفريق الصبيخاء الرياضي الثقافي بولاية العوابي.