"النبع للمعدات واللوازم" تفتتح صالة عرض جديدة

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ شركة النبع للمعدات واللوازم (ش.م.م) -إحدى شركات مجموعة النبع المجموعة العمانية الرائدة- عن افتتاح صالة عرضها الجديدة في خطوة لتوسيع عمليات الشركة والوصول لشريحة أوسع من عملائها عبر تشكيلة واسعة من المعدات واللوازم العالمية التي تمثلها النبع في السلطنة.

يأتي ذلك ضمن خطة التوسع والنمو التي تنتهجها الشركة في السنوات الأخيرة؛ بهدف تعزيز سجل نجاحات الشركات لدى العملاء التجاريين للنبع.

وقد عملت الشراكات التي عقدتها النبع للمعدات واللوازم ش.م.م مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال تجهيزات المطابخ ومعدات غسيل الملابس، لتكون النبع الوكيل المحلي لهذه العلامات في السلطنة وفي الدول المجاورة التي تصل لها عمليات النبع.

وتضم صالة العرض الجديدة عددا من العلامات التجارية العالمية من إيطاليا كعلامة "أنجلو بو" التي تمتلك خبرة وسجلا لامعا من التميز في تجهيزات ومعدات المطابخ لأكثر من 90 عاما، ويتخطى اسم أنجلو بو مجال توفير المعدات والتجهيزات إلى توفير الحلول الرائدة التي تناسب احتياجات العملاء في المطابخ وكبار الطهاة. ومن العلامات الأخرى المتوفرة في صالة العرض الجديدة لتجهيزات المطابخ علامة "سامك" الإسبانية، ومعدات وتجهيزات من مجموعة أمبيريو التركية، وأفران راشونال الألمانية التي تحظى بإقبال عال من الجمهور لما تتميز به الصناعة الألمانية.

أما في مجال تصنيع معدات وأجهزة غسيل الملابس؛ فتضم صالة العرض تشكيلة متميزة من العلامات التجارية ومنها غريبوالإسبانية، وكروملوكسالتركية، وإتالكلينالإيطالية.

وتضم قائمة عملاء شركة النبع للمعدات واللوازم مجموعة من أكبر الأسماء التجارية في السلطنة من فنادق ومطاعم وشركات الضيافة والتموين، والمطابخ الصناعية، والمجمعات التجارية، والمراكز التسوق، والبرادات...وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال رئيس وحدة الأعمال بشركة النبع للمعدات واللوازم ش.م.م: "إن افتتاح صالة العرض الجديدة يعد إنجازا جديدا للشركة، ويعكس الإقبال المتزايد على العلامات التجارية التي تمثلها النبع في السلطنة. ومع نمو الاقتصاد ستنمو الأعمال، خاصة بتعزيز ثقة عملائنا وزبائننا فيما نقدمه من خدمات ومنتجات وعلامات تجارية تخدم متطلبات أعمالهم".

تعليق عبر الفيس بوك