الأحد, 23 سبتمبر 2018

خبر : "تطبيقية صحار" تستقبل وفدا من كلية الحرس السلطاني التقنية

الخميس 21 يناير 2016 02:08 م بتوقيت مسقط

صحار - الرُّؤية

استقبلتْ كلية العلوم التطبيقية بصحار وفدا أكاديميا من كلية الحرس السلطاني التقنية.

وكان في استقبال الوفد الدكتور حارث بن محمد العزري مساعد العميد للشؤون الأكاديمية المساندة، والدكتور حسين إسكيف مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي، والدكتور قاسم المعمري القائم بأعمال مدير برنامج الهندسة.

وضم الوفد كلًّا من: علي بن سليمان البرواني مساعد المدير العام لشؤون التعليم، وزهران بن سعيد العوفي رئيس قسم المناهج، وسعود بن أحمد البوسعيدي، والبروفسور آلان وليام واتسون رئيس قسم الهندسة الميكانيكية، والبروفسور كيفن لوكيار رئيس قسم الهندسة الإلكترونية بكلية الحرس السلطاني التقنية. وكان برفقة الوفد الدكتورة حليمة البدواوية المدير العام المساعد للشؤون الاكاديمية لمدير العام لكليات العلوم التطبيقية. وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على البرامج المطروحة بتطبيقية صحار وأنظمة القبول والتسجيل وأهم المعامل والورش بالكلية ودراسة أوجه التعاون الممكنة بين الطرفين.

حيث عقد بعد الجلسة الترحيبية اجتماع بين الوفد وبين مجلس الكلية، اشتمل على التعريف بالأقسام والمراكز والتعريف بالأنظمة والقوانيين والخدمات المقدمة للطلاب وعدد من الإحصائيات الخاصة بجوانب متعددة بالكلية. تلى ذلك تقديم العروض جلسة نقاشية لأهم ما تم استعراضه. وتم بعد ذلك اصطحاب الوفد في جوله على مرافق الكلية شملت مركز مصادر التعلم ومختبرات تقنية المعلومات والهندسة والورش الهندسية بالكلية. وأشاد الفريق الزائر بالإمكانيات الجيدة التي تتواجد بالكلية.