اختتام فعاليات معرض "صنعت بيدي" بروضة شمس العلوم بالمعبيلة الجنوبية

مسقط - الرؤية

اختتمت بروضة شمس العلوم الخاصة بالمعبيلة الجنوبية فعاليات معرض "صنعت بيدي " والذي نظمته مجموعة من معلمات التعليم قبل المدرسي بإشراف مشرفة التعليم قبل المدرسي عزة بنت ناصر الرواحية.

وشارك في المعرض الذي أشرفت على تنظيمه وزارة التربية والتعليم ممثلة في المديرية العامة للمدارس الخاصة، دائرة التعليم قبل المدرسي ثمانية مدارس خاصة.

وقالت عزة الرواحية مشرفة التعليم قبل المدرسي عن أهداف المعرض: إن تنظيم معرض "صنعت بيدي" يأتي بهدف إبراز عمل المعلمات خلال الفصل الدراسي الأول وذلك بعرض عدد من الوسائل التعليمية المصنعة من إعادة تدوير واستغلال خامات البيئة التي تساعد المعلمة على تحقيق الأهداف التي وضعت من أجلها .

وقد اشتمل المعرض على عدد من المواد التي تم تصنيعها من خامات البيئة لركن التمثيل وعدد من الألعاب والمواد المصنعة من قبل المعمات الخاصة بالتنمية اللغوية والتنمية العددية .

وتعد الوسائل التعليمية مكونًا هامًا من مكونات المنهج المدرسي لما تضيفه من إثراء وتحسين لعملية التعليم والتعلم بإضافة أبعاد وبرامج متميزة تساهم في العملية التعليمية يتم من خلالها توصيل المعلومة للطفل بأساليب بسيطة وجذابة تؤدي إلى توسيع مداركه وفهمه للمادة المراد إيصالها إليه.

يشار إلى أن المعرض الذي شهد حضورًا من الإداريين في وزارة التربية والتعليم وعدد كبير من أولياء الأمور أتى بمشاركة مدرسة الأجيال العصرية، مدرسة مدرستي، مدرسة زهرة عمان، مدرسة القمة الخاصة، مدرسة الغبرة الخاصة، روضة ركائز العلم، روضة المستكشف الصغير بالإضافة إلى روضة شمس العلوم الخاصة الحاضنة للمعرض.

تعليق عبر الفيس بوك