"أماديوس الخليج" تعزز تواجدها في السلطنة

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة "أماديوس الخليج"، الشركة الرائدة في مجال حلول التكنولوجيا المتقدمة لقطاع السفر العالمي، أمس عن افتتاح مكتبها الجديد في مسقط، والذي سيلعب دوراً استراتيجياً مع قطاع السفر والسياحة الذي يشهد نمواً كبيراً في عمان. ويتميز المكتب الجديد بتصميمه الفريد من نوعه إضافة إلى موقعه الذي يقع بالقرب من أهم مؤسسات القطاع. وإضافة إلى افتتاح المكتب الجديد، فقد عمل القائمون على "أماديوس الخليج" على توفير أحدث الأجهزة والمعدات التقنية والتي تشمل كذلك مركزاً متخصصاً للتدريب، إضافة إلى عدة أقسام متخصصة للمبيعات، ودعم العملاء والعمليات. وسيشمل كذلك أنظمة جديدة لتكنولوجيا المعلومات هي الأحدث من نوعها، وأجهزة رقمية لتدريب الموظفين، مما سيساهم في إحداث نقلة نوعية في قطاع السفر والسياحة في المنطقة، كما ستعمل "أماديوس الخليج" على توفير بيئة تعليمية حديثة مجهزة بشكل خاص لتدريب وتطوير الكفاءات المهنية الصاعدة ضمن القطاع.

وقال جراهام نيكولز، المدير العام لشركة "أماديوس الخليج": "تعد سلطنة عمان سوقاً حيوياً بالنسبة لنا، حيث باتت تشهد خلال الأعوام الماضية نمواً كبيراً، إضافة إلى ما تمتلكه من إمكانيات هائلة تؤهلها لجذب المزيد من السياح والمسافرين."

وأضاف جراهام نيكولز: "بالنسبة لوكلاء السياحة في السلطنة، فإن كلمة السر لتحقيق النجاح في ظل المنافسة العالية التي تشهدها هذه السوق الحيوية، هي من خلال الاعتماد على التطبيقات الذكية والحلول التقنية. وتولي "أماديوس الخليج" اهتماماً خاصاً بهذه المنطقة، حيث تركز على تقديم أفضل الحلول والخدمات الرقمية المبتكرة إضافة إلى الاستشارات المدروسة لعملائها، والتي توفر قيمة إضافية للسوق بشكل عام. ونتطلع قدماً نحو تحقيق المزيد من النجاح والتقدم جنباً إلى جنب قطاع السياحة والسفر في السلطنة."

تعليق عبر الفيس بوك