"الملك" والخابورة يقصيان عُمان ونزوى .. ويتأهلان إلى ربع نهائي "الكأس الغالية"

مسقط - الرؤية

تمكن نادي فنجاء من حجز مقعد له في دور الثمانية (ربع النهائي) من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، وذلك إثر فوزه على نادي عُمان بنتيجة هدفين دون رد، وذلك خلال لقاء الفريقين مساء أمس بإستاد السيب الرياضي ضمن لقاءات دور الـ16 من مسابقة الكأس الغالية.

وشهدت المباراة مستوى فنيًا جيدًا من جانب الفريقين حيث وضح رغبة الفريقين في الفوز والعبور للدور المقبل من المسابقة الغالية وساد الحذر من الطرفين، لاسيما في الشوط الأول الذي لم يشهد أية أهداف وانتهى بنتيجة سلبية. وجاء الهدف الأول للمباراة لصالح نادي فنجاء في الدقيقة 60 عبر اللاعب عبد العزيز المقبالي. وتواصل اللقاء بعدها؛ حيث حاول لاعبو نادي عمان من مواصلة ضغطهم تجاه مرمى فنجاء، إلا أن عبد العزيز المقبالي نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 86 لينتهي اللقاء بفوز فنجاء بهدفين دون رد.

وفي مباراة ثانية، تأهل الخابورة إلى دور الثمانية بعد فوزه على نزوى، ضمن منافسات الدور الـ16 من البطولة. وجاء فوز الخابورة صعبا وبعد لقاء مثير أمام نزوى الذي قدم واحدة من أجمل مبارياته بالموسم، لكن الخابورة انهى اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنزوى في اللقاء الذي شهده المجمع الشبابي بصحار. وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف حيث تقدم سعيد عبيد للخابورة قبل أن يدرك المحترف سامي التعادل لنزوى المتجدد هذا الموسم. وأضاف الخابورة هدفين في الشوط الثاني في حين قلص نزوى الفارق بإضافة هدف.

وفي السياق، تتواصل مواجهات دور الـ16 مساء اليوم الخميس بإقامة أربع مواجهات أخرى؛ حيث ستتجه الأنظار للديربي الأبرز والذي سيجمع ظفار بغريمه التقليدي النصر على إستاد السعادة الرياضي في تمام الساعة الثامنة مساء. في حين يواجه نادي مسقط نظيره نادي صحار بإستاد السيب الرياضي في تمام الساعة الخامسة مساء. وفي ذات التوقيت يلتقي نادي صلالة نظيره نادي الوحدة على إستاد السعادة الرياضي. فيما تختتم المواجهات بلقاء ناديي الشباب وصحم في الساعة الثامنة مساء بإستاد السيب الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك