إرجاء الكشف عن هوية المدرب الجديد لـ"الأحمر" حتى الخميس

الرؤية- أحمد السلماني

أعلن مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم إرجاء اجتماعه المقرر اليوم الثلاثاء والخاص بالإعلان عن اسم المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إلى بعد غد الخميس.

وسيخلف المدرب الجديد، المدرب الفرنسي بول لوجوين بعد إقالته، على خلفية خسارة المنتخب أمام تركمانستان في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا. وينتظر الشارع الرياضي بشغف الإعلان عن اسم المدرب بعد شغوره ولفترة طويلة دخل فيها الاتحاد الكروي في دوامة البحث والتفاوض مع المدربين الذين رفعت ملفاتهم من قبل اللجنة المكلفة بملف المدرب.

ونظرا للتكتم الشديد والمبرر من قبل مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، على الأسماء المرشحة لتدريب الأحمر في الاستحقاقات المقبلة، وأهمها مباراتي التصفيات مع جوام وإيران في 24 و29 مارس المقبل، حيث تم تداول بعض الأسماء في بعض وسائل الإعلام؛ وهما الوطنيان حمد العزاني ورشيد اليافعي والإيطالي ساندي والبرازيلي بوسمان والألماني شايفر، لكنها تبقى رهن اجتهادات صحفية.

وتنتظر المدرب الجديد مهمة صعبة تتمثل في التمسك بالخيط الرفيع لحسابات التأهل من بوابتي جوام وإيران، وبعد ذلك الإعداد للتصفيات النهائية حال التأهل وكأس الخليج في ديسمبر نهاية 2016.

وكان اتحاد الكرة قد وضع معايير محددة للتعاقد مع الاسم القادم للمنتخب كما أنّه يبحث عن مدير جديد للمنتخب خلفا لمحمد العلوي.

تعليق عبر الفيس بوك