بلدية ظفار تزيل 1755 طنًا من المخلّفات في صلالة.. وتحرر 211 إنذارًا

ظفار- الرؤية

نفّذت بلدية ظفار، ممثلة في دائرة النظافة العامة بالمديرية العامة لبلدية صلالة، حملة واسعة بولاية صلالة، وشملت المواقع التي تمت إزالة المخلفات منها منطقة صلالة الجديدة وصلالة الغربية ومنطقة المعتزة والقنطرة ومنطقة الحافة وكذلك عوقد الشمالية وعوقد الجنوبية وعوقد الشرقيّة.

وتم خلال الحملة إزالة المخلفات وقطع الشجيرات الميتة وإزالة الحشائش الضارة وإزالة المخلفات المنزليّة والسكراب وشتى أنواع المخلفات، كما استهدفت أعمال النظافة الشواطئ والسهول وتنظيف الأحياء السكنية وعدد من الشوارع الرئيسية والداخلية، وبلغ إجمالي حمولة الشحنات المنقولة للمردم البلدي إلى 1755 طنا من المخلفات.

ومن جانب آخر، قامت البلدية بتسيير العديد من الجولات التفتيشية والرقابية تمّ خلالها إنذار 126 محلا تجاريا و85 من المطاعم والمقاهي المخالفة لاشتراطات النظافة العامة المعمول بها في البلدية.

وتهيب بلدية ظفار كافة المواطنين والمقيمين والزوار ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة بمحافظة ظفار من خلال رمي المخلفات في أماكنها المخصصة والتعاون مع البلدية في التبليغ عن المخالفين لاشتراطات النظافة العامة بالاتصال على الخط الساخن للبلدية رقم (1450) أو (80071450).

تعليق عبر الفيس بوك