تحديث وثائق الجودة بقسمي الحافلات والمخازن بـ"تعليمية جنوب الباطنة"

الرستاق - طالب المقبالي

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة حلقة عمل حول تحديث وثائق نظام إدارة الجودة متمثلة بإجراءات قسمي الحافلات والمخازن بمشاركة رؤساء أقسام الحافلات والمخازن بالمحافظات التعليمية على مستوى السلطنة خلال الأسبوع الجاري وذلك بمركز التدريب والانماء المهني للمعلمين.

وافتتحت جلسة تحديث الوثائق في اليوم الأول تحت رعاية سيف بن بدر الكندي الخبير التربوي وحضور المدير المساعد لدائرة الشؤون المالية للمخازن والحافلات بتعليمية المحافظة وأخصائيي الجودة بدائرة الجودة بوزارة التربية والتعليم وأخصائيي الجودة بقسم ضبط الجودة بالمحافظة، ورحب الخبير بالحضور متمنيا لهم التوفيق في عملهم والخروج بوثائق موحدة تخدم المستفيد بالشكل الذي يحقق رضاه.

وتهدف الجلسات النقاشية إلى تحديث وتوحيد إجراءات العمل الموثقة في قسمي الحافلات والمخازن مع توحيد جميع النماذج المستخدمة في الإجراءات للخروج برؤية موحدة لإجراءات العمل بكافة المحافظات التعليمية. كما يسعى الجميع من خلال جلسة التحديث إلى رصد ومناقشة التحديات التي تواجه العمل في ظل تطبيق نظام إدارة الجودة مع رفع المقترحات المناسبة للمعنيين بوزارة التربية والتعليم.

تعليق عبر الفيس بوك