الأربعاء, 21 أغسطس 2019
33 °c

خبر : تدشين العلامة التجارية "صارمية" لتوفير فرص للتجارة المنزلية .. فبراير المقبل

الإثنين 11 يناير 2016 11:49 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

تستعد مؤسسة بشائر إزكي للتجارة لتدشين العلامة التجارية "صارمية" بيرفكت سكين آند برفيوم، وهي العلامة العمانية التي تشمل منتجات متنوعة من العطور ومستحضرات التجميل والكماليات الخاصة بالمرأة والرجل، وذلك في الخامس من فبراير المقبل في فندق سيتي سيزنز بالخوير.

وستمثل علامة "صارمية" نقلة نوعية في مجال التسوق من حيث أسلوب البيع والشراء، فهي علامة تجارية عمانية تعمل على توفير فرص للعمل من المنزل، للراغبين في الانضمام تحت عضوية العلامة بتسويق وإعادة بيع المنتج من ثم الحصول على نسبة من الأرباح.

تعليقاً على تدشين علامة "صارمية" ومنتجاتها، قالت نورة الصارمية، مؤسسة العلامة: بحثنا عن أفضل مصادر الطبيعة من أجل الجمال، فأعددنا جميع مستحضرات التجميل بطريقة عالمية تحمل الهوية العمانية 100%، وحرصنا على استخدام تركيبات عطور خاصة، لضمان حصول العملاء على منتج عالِ الجودة ومختبر إكلينيكيا. وأضافت: نسعى من خلال علامة صارمية أن نخلق فرصًا أكبر للعمل من داخل المنزل ونشر ثقافة البيع غير المباشر عن طريق الأعضاء وربات البيوت غير القادرات على الخروج للعمل، لذا أحببنا أن يفتح هذا المشروع باباً لزيادة دخل الأفراد والعملاء بطريقة ذكية تضمن لهم الربح والفائدة من كل منتج.

الجدير بالذكر أنّ العلامة "صارمية" ستوفر كتيبات شاملة لكل منتجاتها، ويستطيع امتلاكها كل من لديه الرغبة في زيادة دخله بتوسيع شبكة العملاء لديه بطرق مختلفة، لاسيما مع توفر مواقع التواصل الاجتماعي التي ساهمت بشكل كبير في دعم أصحاب المؤسسات الصغيرة والمشاريع المنزلية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية