متابعة سير العمل بمراكز امتحانات الدبلوم بجنوب الشرقية

صُور - حَمَد العلوي

أدَّى طلاب دبلوم التعليم العام بتعليمية محافظة جنوب الشرقية امتحانهم في مادة التربية الإسلامية، أمس، للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015/2016م، وسط جو ساده الهدوء والانضباط.

وزار الدكتور ناصر بن عبدالله العبري مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية وأعضاء اللجنة المحلية للامتحانات بالمحافظة واللجان المساندة، عددًا من مراكز الامتحانات بالمحافظة لمتابعة سير العمل، والتقى رؤساء المراكز وأعضاء لجنة النظام والمراقبة ومتابعة آلية العمل فيها، كما تفقد قاعات الامتحان بكل مركز للاطمئنان على أداء الممتحنين. ويؤدي طلاب وطالبات الدبلوم اليوم اختبار مادة اللغة العربية.

ويُشار إلى أنَّ عدد الطلاب والدارسين المسجلين لأداء امتحانات دبلوم التعليم العام بالمحافظة بلغ 4646 طالبا وطالبة موزعين على 28 مركزا بمختلف ولايات محافظة جنوب الشرقية؛ ففي ولاية صور 10 مراكز، و3 مراكز في ولاية الكامل والوافي، و4 مراكز في ولاية جعلان بني بوحسن، و10 مراكز في ولاية جعلان بني بوعلي، ومركز واحد مشترك في ولاية مصيرة؛ حيث تم تجهيز مراكز الامتحانات وروعي في هذه المراكز قربها من أماكن كثافة الطلاب في مختلف ولايات المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك