الأحد, 23 سبتمبر 2018

خبر : تكريم الطلاب المجيدين بمدرسة صور للإبحار الشراعي

الإثنين 11 يناير 2016 02:00 م بتوقيت مسقط

صُور - حَمَد العلوي

نظَّمتْ مدرسة صور للإبحار الشراعي حفلا لتكريم الطلاب المشاركين في بطولة النهضة لمدارس الإبحار الشراعي، الحاصلين على المراكز الأولى؛ وذلك بقاعة مدرسة صور للإبحار الشراعي؛ تقديرا لما بذلوه من جهد خلال مشاركتهم الفاعلة وتشجيعا على مواصلة النجاح.

وقال سعيد بن محمد العريمي مدير مدرسة صور للإبحار الشراعي: إنَّ التكريم جاء مبادرة من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال ومدرسة صور للإبحار الشراعي، ونهنئ المدارس الفائزة والمتأهلة في بطولة النهضة لمدارس الإبحار الشراعي؛ لأنه إنجاز عظيم تحقق بتعاون أولياء الأمور والمدارس والمشاركين. وقد كان لنا شرف مشاركة مدارس الولاية خصوصا مدرسة عبد الرحمن بن عوف الخاصة وحصلت على المركز الأول ومدرسة السلطان سعيد بن تيمور التي حصلت على المركز الثاني فيما نالت المركز الثالث مدرسة صور الخاصة ونبارك لهم جميعا.

وقال هلال بن علي السناني مدير المسؤولية الاجتماعية بالمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: أهنئ الطلبة الفائزين والمتأهلين الحاصلين على المراكز الأول. وأعرب عن شكره لأولياء أمورهم وإدارة المدارس والشكر موصول للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية. وأكد أن الهدف من مساهمة الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال في إنشاء مدرسة صور للإبحار الشراعي تأهيل الأجيال الجديدة وتعليم القيم والمبادئ وشق طريق المستقبل.