"القوى العاملة": تعيين 471 مواطنًا ومواطنة بالقطاع الخاص في شمال الباطنة

صحار- العمانية

أعلنت المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة شمال الباطنة أنّه تمّ تعيين 471 مواطنًا في مختلف شركات القطاع الخاص بالمحافظة خلال شهر ديسمبر من العام الماضي، وذلك في مختلف الوظائف والمهن وبمختلف التخصصات.

وتواصل المديرية توفير فرص العمل المناسبة للمواطنين وأيضًا إجراء المقابلات الشخصيّة للمواطنين المتقدمين للوظائف والمهن في عدد من شركات القطاع الخاص بالمحافظة.

وقال محمد بن علي المعمري المدير العام المساعد بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة شمال الباطنة إنّ قسم التشغيل بالمديرية يقوم بجهود كبيرة من أجل البحث عن فرص عمل للمواطنين الباحثين عن عمل في الشركات المتواجدة في محافظة شمال الباطنة من خلال الزيارات الدائمة لهذه الشركات والبحث عن فرص العمل فيها.

وأضاف أنّ المديرية تبذل قصارى الجهد في سبيل الحصول على فرص عمل للقوى العاملة الوطنيّة في مختلف الأنشطة والمجالات حيث من خلال المتابعة وحث الشركات على توفير فرص العمل بالإضافة إلى توجيه الباحثين عن عمل إلى أهم الأعمال والوظائف التي تتناسب مع ميولهم وقدراتهم.

وتهدف الزيارات التي يقوم بها قسم التشغيل إلى الوقوف على واقع العمل في هذه المنشآت ومدى التزامها بتحقيق نسب التعمين المقررة في كل قطاع والتأكد من التزام هذه المنشآت بتطبيق الإجراءات والأنظمة المتعلقة بالتشغيل.

تعليق عبر الفيس بوك